عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل تطبيق للحد من استهلاك الانترنت للهواتف المحمولة

 

أفضل تطبيق للحد من استهلاك الانترنت للهواتف المحمولة


في كثير من الأحيان نلاحظ انتهاء باقة الانترنت سريعًا رغم التصفح القليل للإنترنت، وفي أحيان أخرى يكون تصفح الانترنت عاليا وباقة الانترنت لا تنتهي سريعًا، كيف ذلك؟ سنعرف هذا في السطور التالية.

أصبحت الإصدارات الحديثة للهواتف الذكية تحوي خاصية توفير البيانات للحد من استهلاك الانترنت والتي يمكنك تفعيلها أو إلغائها من ضبط الهاتف.

توجد الكثير من التطبيقات التي تستهلك بيانات انترنت عالية جدا دون أن تنتبه لها وهي سبب استهلاك بيانات الانترنت سريعا، بالإضافة لميزة توفير البيانات الموجودة في ضبط الهاتف توجد العديد من التطبيقات التي يمكنك تحميلها أيضًا.

تطبيق Dataeye  

تطبيق مميز وهو أحد أفضل التطبيقات التي يمكنك تحميلها لنظام الاندرويد لتوفير البيانات والحد من استهلاكها، سواء كانت هذه البيانات خاصة بالشبكة اللاسلكية وايفاي أو الباقة الشهرية للجوال، متوفر بنسخة مجانية ويعطيك تقريرا مفصلا عن جميع البرامج الموجودة بالهاتف واستهلاكها للانترنت.

كما يمكنك من خلال البرنامج ايقاف أو حظر التطبيقات من الاتصال بالانترنت في حال عدم الحاجة إليها.

حمل التطبيق من هنا 

Glasswire تطبيق 

تطبيق مجاني رائع يمكنك تحميله للحد من استهلاك الانترنت، تستطيع من خلال تحديد الاستهلاك للانترنت الذي ترغبه لكل تطبيق، يراقب جميع تطبيقاتك ونشاطها على الانترنت واستهلاكها للبيانات، ويوضح لك سرعة الانترنت اثناء الاستخدام وإعطائك تقارير مفصلة لكل تطبيق من ناحية استخدام البيانات.

حمل التطبيق من هنا 

إقراء أيضًا 

أفضل 3 بدائل محرك البحث جوجل 

 

عن الكاتب

mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية