عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

قم بالحفاظ على مساحة هاتفك عبر ضغط صورك إلى أحجام صغيرة دون المساس بجودتها !!

 قم بالحفاظ على مساحة هاتفك عبر ضغط صورك إلى أحجام صغيرة دون المساس بجودتها !!

السلام عليكم 
لاجدل على أن كثرة الصور هي أكبر شيء يتسبب في مشكل امتلاء ذاكرة التخزين ، لذلك فأغلبنا في وقت فراغه يذهب إلى Gallery ويشرع في التخلي على بعض الصور التي قد لايكون من السهل التخلي عليها ، لكن الجميل في الأمر أنه يوجد حل ثاني بدل هذا الحل الكلاسيكي ، وهو ضغط تلك الصور إلى أحجام أقل مما كانت عليها مع عدم المساس بجودتها .
فإذا أردت معرفة طريقة ضغط حجم أي صورة تريد مع عدم المساس بجودتها ماعليك إلى بتتبع هذه التدوينة من المقدمة إلى الخاتمة .

إذا التطبيق بطل مقالتنا هذه يأتي تحت إسم Photo Compress ، فهو يعتبر من بين أفضل تطبيقات الأندرويد المتخصصة في هذا المجال ، كما أنه سهل في الإستخدام ويمكن لأي شخص أن يستعمله .

ففور تحميله من على الرابط الموجود أسفله أو مباشرة من متجر الجوجل بلاي ، تقوم بإختيار الصورة التي تريد ضغطها إما عن طريق الدخول إلى التطبيق نفسه واختيار صورة أو أيضا عبر الدخول إلى Gallery واختيار الصورة التي تريد و بعد ذلك مشاركتها مع التطبيق عبر خيار Share .
بعد ذلك ستظهر معك نافذة جديدة بها خيارين ، compress وتعني ضغط ، Compress and share وتعني ضغط ومشاركة ، طبعا نحن لا نريد أن نشارك الصورة الذي نريد ضغطها لذلك قم بالضغط على خيار Compress .
طبعا بعد انتهاء العملية تقوم بالتوجه إلى التطبيق الخاص بمدير الملفات ثم تضغط على مجلد يدعى Photo Compress وستجد به الصورة التي قمت بضغطها ، أو ببساطة تتوجه إلى Gallery وسوف تجد الصورة .
إلى هنا أكون قد وصلت معك إلى ختام المقالة أتمنى من صميم القلب أن تكون قد استفدت منها وأرجوا منك كتابة تعليق تحفيزي أسفل في مكان التعليقات مع مشاركة صغيرة للتدوينة على مواقع التواصل الإجتماعي وأضرب لكم موعد في مقالة جديدة بإذن الله ، دمتم بإمان .

رابط التطبيق : Photo Compress









عن الكاتب

Ayoub khabali

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية