عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق لانشر لتحويل جهازك الئ شكل يمتاز بالبساطه والسرعه

كثيرة هي تطبيقات اللانشر المتواجدة في متجر جوجل بلاي إلا أن اليسير منها يتمتع بالبساطة وسهولة الاستعمال. يُعد لانشر الاندرويد Before Launcher واحد من ضمن افضل تطبيقات اللانشر الذي تَستطيع من خلالة تحويل الشكل التقليدي لهاتفك الاندرويد الى شكل حديث وسهل يبسط عليك استعمال تليفونك والوصول الى ماتريدة على نحو سريع.

يمتاز لانشر Before Launcher  بالسرعة اثناء الاستعمال ويتضمن على ثلاث اقسام في القسم الاول تَستطيع الوصول الى اهم الاجزاء الأساسية في تليفونك. الخرائط ، البريد الالكتروني ، معرض الصور ، الكاميرة ، التقويم. بالاضافة الى انة تَستطيع اضافة المزيد عن طريق الضغط على علامة الزائد المتواجدة في اسفل الشاشة والتي تبدو مع اللانشر واضافة ماتريد.
اما القسم الثاني في اللانشر هو قسم مختص تَستطيع من خلالة الوصول الى التطبيقات والالعاب المثبتة في تليفونك حيث يمكنها التنقل على نحو سريع للوصول الى كل التطبيقات والالعاب المثبتة في التليفون ويمتاز عرض التطبيقات والالعاب بالشكل الطولي عوضاً عن الشكل التقليدي المتواجد في تطبيقات اللانشر الاخرى.

في اعدادات اللانشر تَستطيع التحكم باللون المخصص باللانشر  وتغيره الى احد الالوان المتواجدة كاللون الابيض ، الاحمر ، البنفسجي الاسود، أيضاً يمكنها عمل فلترة للاشعارات التي تصلك من التطبيقات والتي ستضهر لك في القسم الثالث في التطبيق المختص بالاشعارات الواردة من التطبيقات والهاتف. برنامج Before Launcher متاح بدون مقابلً على بلاي ستور ومن الممكن تحميلة من الرابط الأتي:

 رابط تحميل Before Launcher

عن الكاتب

ابن اليمن

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية