عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 3 بدائل لمحرك البحث جوجل

أفضل 3 بدائل لمحرك البحث جوجل


محرك البحث جوجل هو من أشهر وأفضل محركات البحث المستخدمة على نطاق واسع في العالم، يوفر أكبر عدد من النتائج في أغلب المواضيع، ولكن جوجل ليس محرك البحث الوحيد وتوجد الكثير من البدائل المتاحة التي يمكن استخدامها بدلا من جوجل.

أفضل 3 بدائل لمحرك البحث جوجل

١. محرك البحث Bing

أول محرك بحث لابُدَّ أن يخطر ببالك بعد جوجل، قامت شركة مايكروسوفت بإنشاء bing، وأصبح يحتل المرتبة الثانية بعد جوجل ضمن أفضل محركات البحث،أنه يعرض لك الكثير من النتائج لما تبحث عنه والتي قد لا تظهر لك في محرك البحث جوجل.

٢. محرك البحث Duckduck Go

من سلبيات محرك البحث قوقل هو تتبع حركة المستخدمين عليه ومراقبتهم، لا يروق هذا الأمر الكثير من الناس التي تهتم بخصوصية الاستخدام والأمان، فإذا أردت أن تبحث في محرك بحث بأمان دون أن تحفظ بينات البحث الخاصة بك لأي غرض إعلاني أو غيره فإن أفضل محرك بحث يمكنك استخدامه هو duckduck go وقد زاد الإقبال عليه مؤخرًا لما فيه من ميزات متعددة تجعله خيار ممتاز بديل لجوجل.

٣. محرك البحث Yandex

هو محرك بحث روسي ويستخدم على نطاق واسع في العديد من الدول لما فيه من مميزات عديدة تشبه مميزات قوقل مثل التخزين السحابي وتصفح آخر الأخبار ودقة النتائج بشكل منظم أكثر من جوجل.

إقراء أيضًا 

عن الكاتب

mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية