عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيف تكسب 1000$ دولار من الانترنت؟

 

كيف تكسب 1000$ دولار من الانترنت؟


العمل عن طريق الانترنت ليس حلما أو صعبًا، فقط يحتاج للصبر والاستمرارية والتطوير، يمكنك أن تصبح مستقلا وتستغل إحدى المهارات التي تتقنها وكسب ما يقارب الألف دولار من الانترنت أو يزيد عن طريق هذه المهارة، أهم المهارات التي تساعدك في الحصول على دخل مناسب عن طريق الإنترنت هي:

البرمجة

إذا كنت من عشاق البرمجة وتتقنها جيدًا يمكنك تطوير المواقع أو تصميها للشركات والعلامات التجارية عن طريق الانترنت، تصميم الألعاب والتطبيقات، الاندرويد والويب وأي فرع من فروع البرمجة تتقنه والتواصل مع العملاء عن طريق المواقع والمنصات المتخصصة في عرض الخدمات والأعمال عن بعد كخمسات ومستقل.

التصميم

صور، فيديو، إعلانات، جميعها مهمة في الخطة التسويقية وشيء أساسي لدى أغلب الشركات، إذا كنت تحب هذا النوع من المهارات يمكنك تطوير نفسك فيه والعمل به فورًا عن بعد، اعرض خدماتك والنماذج السابقة التي قمت بصنعها وبادر بعرض تنفيذ الخدمات المطلوبة حتى تجد الفرصة في مباشرة العمل ومن ثم تتوالى الفرص بإذن الله.

كتابة المحتوى

كتابة المحتوى عنصر أساسي في العملية التسويقية أيضًا، اختيار وانتقاء الكلمات والأسلوب المناسب لعرض المنتج أو الخدمة أو حتى طرح الأفكار ستشكل فارقًا في الإقبال على خدمات الشركات ورجال الأعمال، يمكنك تعلم كتابة المحتوى وأنواع وأساسياته وانشاء نماذج لبعض المقالات ومن ثم تقديم عروضك لكتابة المحتوى.

هذه هي أهم المجالات التي تستطيع من خلالها كسب عائد مرتفع إذا اتقنتها واقتنصت فرص العمل فيها، تبدأ شيئا فشيئا حتى يصبح مبلغ 1000$ دولار رقمًا عادية بالنسبة لك، اصبر واستمر.


إقراء أيضًا 

أفضل 3 بدائل لمحرك البحث جوجل 

عن الكاتب

mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية