عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

احصل على سيرة ذاتية من خلال هذه المواقع

احصل على سيرة ذاتية من خلال هذه المواقع


إذا كنت تود انشاء سيرة ذاتية احترافية وليست لديك الخبرة الكافية لذلك فإن العديد من المواقع على الإنترنت توفر لك ذلك، سنرشح لك في هذا المقال أفضل المواقع التي يمكنك زيارتها للحصول على سيرة ذاتية.

أفضل مواقع السير الذاتية 

موقع Canva

موقع متميز يضم الكثير من التصاميم المختلفة من سير ذاتية وكتيبات وغيرها، لن تجد صعوبة في استخدام الموقع فهو سهل للغاية حيث يعرض لك العديد من القوالب المميزة لإنشاء السيرة الذاتية وتختار انت الذي يناسبك من بينها ثم إضافة المحتوى الخاص بك في القالب، البرنامج مجاني ولكن للحصول على ميزات إضافية وقوالب أكثر عليك الاشتراك في النسخة المدفوعة.

موقع Resume Build

موقع متميز ويوفر لك أدوات كثيرة لإنشاء سيرة ذاتية احترافية، هذا الموقع أحد أفضل المواقع لإنشاء السيرة الذاتية، كما أنك تستطيع الحصول على سيرة ذاتية جاهزة من خلال واجهة السحب والإفلات التي يتميز بها الموقع، بالإضافة لسهولة استخدام الموقع والعمل عليه.

موقع Visual CV

سيرة ذاتية مجانية لمرة واحدة يمكنك الحصول عليها من هذا الموقع، موقع visual cv مجاني ويحتوي على الكثير من القوالب المميزة التي تستطيع استخدامها لإنشاء سيرتك الذاتية، ولكن إذا أردت الحصول على قوالب ذات جودة عالية عليك بالإشتراك المدفوع.

موقع Adobe Spark

شركة أدوبي المتميزة في مختلف مجالات التصميم، تستطيع من خلال موقع adobe spark التابع لها انشاء سيرة ذاتية احترافية بكل سهولة وبشكل مجاني باستخدام الكثير من الأدوات التي يتيحها لك الموقع.

إقراء أيضًا 

عن الكاتب

mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية