عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أقوى تطبيقات صيانة هاتف الأندرويد

أقوى تطبيقات صيانة هاتف الأندرويد


 بطبيعة أن نظام الأندرويد هو نظام مفتوح المصدر فإنه يتعرض للكثير من المشكلات الأمنية، وأيضًا للأعطال، وإذا كُنت تعاني من مشكلات على سبيل المثال بطء الهاتف أو توقف الشاشة أو تهنيج الهاتف، ففي الأسطُر التالي سنتناول أفضل تطبيقات صيانة هاتف الأندرويد.


تطبيقات صيانة هاتف الأندرويد



تطبيق Kaspersky Battery Life


من أميّز التطبيقات التي تهتم ببطارية الهاتف الخاص بك، حيث يعمل على إطالة عمر البطارية وبالإضافة للتحسين من استهلاك طاقتها من قبل البرامج والتطبيقات الأخرى. كما أن التطبيق يقوم بمراقبة التطبيقات المُثبتة على الهاتف والتعرف على التطبيقات الأكثر التي تستهلك البطارية ليقدم لك مجموعة من المقترحات لتحسينها. 


حمل التطبيق من هنا 



تطبيق All-in-one Toolbox  


هذا التطبيق يقدم كل الأدوات التي تحتاجها لأن يكون لديك هاتف اندرويد خالي من الأعطال والمشكلات الأمنية، يعمل التحسين في الهاتف من خلال إزالة الملفات غير المرغوب فيها وأيضًا تمديد عمر البطارية والتأكد من ذاكرة الوصول العشوائي خالية ومتاحة دائمًا لتنفيذ مهامك المهمة. كما يصح مشكلات ارتفاع درجة حرارة الهاتف مع أكثر من 30 أداة لإصلاح الهاتف. 


حمل التطبيق من هنا 


 

تطبيق Duplicate Files Fixer  


بمجرد تثبيت هذا التطبيق على الهاتف يبدأ في البحث عن الملفات المكررة في الهاتف ومن ثم حذفها، لذلك، هو يعمل على التحسين من أداء الهاتف من خلال منح المساحة الكافية لتثبيت الملفات المهمة. وليس ذلك فحسب بل أيضًا يحذف الصور والفيديوهات المتكررة. 


حمل التطبيق من هنا 


إقراء أيضًا 


طريقة إزالة الفيروسات من هاتف الاندرويد 


عن الكاتب

mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية