عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 3 مواقع للتقديم للوظائف


أفضل 3 مواقع للتقديم للوظائف


انتشرت الكثير من إعلانات الوظائف الكاذبة عبر الإنترنت، مما يجعل فكرة البحث عن عمل عن طريق الإنترنت غير مضمون، ولكن هذا لا يعني عدم وجود مواقع موثوقة للبحث عن وظائف، سنرشح لك أفضل مواقع البحث عن وظيفة والتقديم لها.

موقع Linkedin

هو من أفضل مواقع البحث عن وظيفة وأشهرها عربيًا وعالميًا، يضم أكثر من ٧٠٠ مليون مستخدم وطريقة للبحث عن وظيفة من حيث الراتب والموقع الجغرافي، بعد تسجيلك للحساب في الموقع تستطيع الشركات الوصول لملفك والتواصل معك اذا كنت مستوفيًا لشروط الوظيفة المطلوبة، كما يمكنك التسويق لنفسك وأعمالك من خلال الموقع وعرض أعمالك عليه، احرص على انشاء سيرة ذاتية محترفة للحصول على فرصة وظيفة تناسبك من خلال الموقع.

لزيارة الموقع من هنا 

موقع بيت bayt

من أفضل المواقع للبحث عن وظيفة في الدول العربية، يضم الموقع قرابة ال ٤٠ مليون مستخدم، يتيح عرض الوظائف حسب الراتب أو الموقع الجغرافي، وكذلك إذا أردت البحث عن وظائف عن بُعد ستجد قسمًا خاص بهذه الوظائف في الموقع في مختلف المجالات.

لزيارة الموقع من هنا 


موقع ladders

هو أحد أفضل المواقع الأجنبية للبحث عن وظيفة والتقديم لها، المفاجأة أن هذا الموقع يقوم بعرض الوظائف المتاحة التي لا يقل راتبها السنوي عن ١٠٠ ألف دولار، في جميع المجالات تستطيع ايجاد الوظائف المناسبة لك، اذا كانت لديك خبرة وكفاءة عالية تستطيع المنافسة والحصول على وظيفة ذات راتب جيد من خلال هذا الموقع، الموقع مجاني ولكن بميزات مقيدة، اذا أردت الحصول على المزيد من ميزات الموقع بسعر لا يتجاوز ١٣ دولار سنويًا.

لزيارة الموقع من هنا 


إقراء أيضًا 

عن الكاتب

mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية