عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل برامج تحسين جودة الفيديو


أفضل برامج تحسين جودة الفيديو


 لحسن الحظ من الممكن تحسين أيّ جودة فيديو، سواء تم تصويره بكاميرا ضعيفة أو كانت الإضاءة غير جيدة، ومن خلال هذا المقال سنتعرف إلى أفضل برامج تحسين جودة الفيديو. 


أفضل برامج تحسين جودة الفيديو 



 برنامج Adobe Premiere Pro 


هو من البرامج المشهورة لتعديل الفيديوهات ذات الجودة المنخفضة، وأيضًا اللقطات الضعيفة وهو برنامج ويندوز مدفوع مقدم من شركة أدوبي. كما يدعم العديد من تنسيقات الفيديو من خلال الذكاء الاصطناعي. كما يوفر أدوبي بريمر مجموعة من الخيارات المتعلفة بالتأثيرات والألوات مع واجهة سهلة الاستخدام. 



برنامج Movavi Video Editor 


هو أيضًا برنامج متكامل للتعديل على الفيديوهات، وتحسين اللقطات ذات الجودة الرديئة. مع وجود مجموعة من الأدوات الخاصة بتحرير الفيديوهات بضغطة واحدة. وإذا كُنت تفضل التعديل اليدوي على الفيديوهات فبإمكانك تغيير السطوع والتباين وتصحيح الألوان. ويدعم مختلف التنسيقات من AVI و MP4 و MOV و WMV و FLV و MKV و 3GP. 



محرر فيديو AVS



محرر فيديو AVS هو  أحد البرامج المميزة لتعديل الفيديوهات وإضافة الحيوية إليها، مع تحسين جودة الفيديو لأقصى درجة مع واجهة مستخدم ملائمة لكل من المحترفين والمبتدئين في مجال أدوات تحرير الفيديوهات. من تحسين توازن اللون والدقة تعديل السطوع، التباين وغيرها. 


الخاتمة 


من خلال الأسطُر السابقة تعرف على أفضل برامج تحسين جودة الفيديو الموجودة الآن، والميزة المشتركة بينها أنها تقدم واجهة مستخدم سهل التعامل معها. 


إقراء أيضًا 


تعرف على 3 مواقع أمنة في الدارك ويب



عن الكاتب

mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية