عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أهم 5 منصات تواصل اجتماعي لتسويق المنتجات

أهم 5 منصات تواصل اجتماعي لتسويق المنتجات

التسويق من خلال منصات التواصل الاجتماعي من أحدث الطرق التسويقية، فهو يُمكن من الوصول إلى الجمهور المستهدف بأسرع طريقة ممكنة، وسهولة استهدافهم على حسب العمر أو الاهتمامات وغيرها. وفي هذا المقال سنتعرف على مجموعة من منصات التواصل الاجتماعي:

أفضل منصات التواصل الاجتماعي للتسويق للمنتجات

الفيسبوك


بلا شك أن الفيسبوك من أكبر منصات التواصل الاجتماعي من حيث عدد المستخدمين، سواء كُنت تريد زيادة الوعي بالعلامة التجارية أو جذب زيارات غلى الموقع أو زيادة المبيعات فهو المنصة المناسبة لك. كما يحتوي على الكثير من المستخدمين ومن كافة أنحاء العالم.

الانستجرام

الانستجرام يأتي بعد الفيسبوك مباشرةً، وهو مناسب للمحتوى المرئي ولديه أكثر من 500 مليون مستخدم نشط يوميًا، كما يأتي بالعديد من الميزات الخاصة بالتجارة الإلكترونية من ‘نشاء المتاجر والإعلانات الممولة.

بينترست

إذا كان مشروعك التجاري يتعلق بالصناعات الإبداعية من الأثاث والتصاميم، فإن بينترست هو عبارة منصة اجتماعية. ويحتوي على 81% من النساء. فمن الممكن أن تشارك عليه وصفات الطعام والمقالات الإرشادية والأفكار الإبداعية. ولكن بالرغم من ذلك لا تعد أفضل من الفيسبوك.

سناب شات

سناب شات هو من التطبيقات التي تُمكّن المستخدمين ارسال الصور والفيديوهات مباشرةً إلى المستخدمين أو في الاستوري. ولذلك من الممكن استخدامه لتكوين المجتمع الخاص بك ومشاركة المحتوى المرئي مع أزيد من 203 مليون مستخدم.

اليوتيوب

إذا كُنت تريد التسويق بالفيديو فهذه المنصة المناسبة لك. حيث لديه أكثر من 2 مليار مستخدم شهريًا ما يمنح الفرصة لمشاركة محتواك لأكبر عدد من الأشخاص. والجدير بالذكر أن اليوتيوب تابع لشركة قوقل ويعتمد على مجموعة من العوامل لترتيب الفيديوهات.


إقراء أيضًا

عن الكاتب

mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية