عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 3 أدوات لإنشاء الاختبارات عبر الإنترنت

أفضل 3 أدوات لإنشاء الاختبارات عبر الإنترنت


الأختبارات من أفضل الأدوات التي من الممكن من خلالها جمع المعلومات، وإضافة بعض التفاعلية مع جمهورك، وإن استخدامه متزايد وخاصة في التعليم عن بعد. والجدير بالذكر أنه توجد العديد من الأدوات التي تُمكّنك من ذلك ومنها:

أداة Typeform

الأداة الأفضل لإنشاء الاختبارات حيث تمكنك من إنشاء كافة الاستطلاعات والاستبيانات وكذلك الاختبارات القصيرة. بكل سهولة كما تتيح التحكم في تصميم ومحتوى الاختبارات من إضافة الصور وتغيير الألوان والخطوط. وتمكن من إنشاء الاختبارات الهامة المتعلقة بالعمل والدراسة.


أداة QuizSlides


هو عبارة عن أداة بسيطة تُستخدم لإنشاء الاختبارات على الإنترنت، وتأتي بميزات حديثة نوعًا ما من تحميل عروض الـ PowerPoint مع وجود الكثير من أنواع التصميمات والتنسيقات. ولكنها ليست مجانية سوف تحتاج لدفع 14 دولار مع وجود اصدار مجاني لمدة 7 أيام.


أداة Google Forms

أداة بسيطة ومستخدمة من قبل الكثير من الأشخاص المهتمين بإنشاء الاستطلاعات والاختبارات على الإنترنت، وتساعد في إنشاء اختبارات بسيطة وسهلة مع وجود مجموعة من الأسئلة مع خيارات تصميم مختلفة.


إقراء أيضًا

عن الكاتب

mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية