عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 3 تطبيقات لتنزيل مقاطع الفيديو

أفضل 3 تطبيقات لتنزيل مقاطع الفيديو

 يصعب تحميل مقاطع الفيديو من منصات التواصل الاجتماعي مباشرة مثل فيسبوك وتويتر وانستغرام، أما يوتيوب لديه ميزة تنزيل وحفظ الفيديو داخل يوتيوب نفسه ومشاهدته أثناء انقطاع الانترنت ولكن هذه الميزة مقيدة للكثير من الفيديوهات. سنرشح لكم في هذا المقال أفضل التطبيقات التي يمكنكم تثبيتها في هواتفكم لتحميل مقاطع الفيديو من أي منصة تريد.

أفضل 3 تطبيقات لتنزيل مقاطع الفيديو


تطبيق Keep Vid


أحد أفضل تطبيقات تنزيل الفيديو من أي منصة أو أي تطبيق من تطبيقات التواصل الاجتماعي، يمكن تحميل الفيديو بتحديد الجودة التي تريد أو تحويله لمقطع صوتي، بالإضافة لإحتوائه على مشغل للموسيقى والصوت.


تحميل التطبيق من هنا


تطبيق Vedioder


تطبيق مجاني ذو واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام ويمكن من خلاله تحميل مقاطع الفيديو بالجودة التي تحددها، كما يمكن بث الفيديو أثناء فترة التحميل.


تحميل التطبيق من هنا



تطبيق cloud vedio player


تطبيق آخر يمكنك تحميله من بين أفضل التطبيقات لتحميل مقاكع الفيديو، مجاني ومتاح لنظامي الاندرويد وال IOS، اختر الجودة التي تريد وحمِّل الفيديو بالإضافة إلى تأمينه بكلمة سر خاصة بك حتى لا يتسنى لأحد غيرك مشاهدتها.


تحميل التطبيق من هنا


أقراء أيضًا 


أفضل 3 تطبيقات لمونتاج الفيديو 


عن الكاتب

mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية