عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 3 تطبيقات لمونتاج الفيديو للاندرويد

 

أفضل 3 تطبيقات لمونتاج الفيديو للاندرويد

برامج مونتاج الفيديو للهاتف هي خيار جيد لمن لا يستطيع استخدام الكمبيوتر في أي وقت أو إذا كان المستخدم أحد المبتدئين في هذا المجال، نرشح لكم في هذا المقال أفضل التطبيقات التي يمكنكم استخدامها لمونتاج الفيديو.


تطبيق Adobe Premiere rush


 جميع برامج أدوبي هي الأفضل في مجال التصميم والمونتاج، ويتضمن تطبيق ادوبي بريمير رش على أدوات كثيرة لإنشاء فيديو احترافي وبه قوالب للرسوم المتحركة لانشاء مقاطع فيديو مبتكرة، بالإضافة إلى الصوتيات الكثيرة المتاحة للاستخدام والتي يمكنك استخدامها دون أي قلق من حقوق الملكية الفكرية، والمؤثرات والعديد من المزايا التي تجدها في هذا التطبيق.


تحميل التطبيق من هنا



تطبيق FilmoraGo


تطبيق مجاني ذو انتشار واسع بين المستخدمين، لما فيه مميزات كثيرة من سهولة الاستخدام ومن أدوات لإخراج مقاطع رائعة. يمكنك التحكم في أي من مواصفات الفيديو من حجم وجودة، بالإضافة للفلاتر والتأثيرات الرائعة والكثير من الأدوات الأخرى.


تحميل التطبيق من هنا 



تطبيق Kinemaster


الأشهر والأفضل من بين برامج مونتاج الفيديو، مجاني ومتاح لكل من الاندرويد والايفون. يحتوي التطبيق على مجموعة من الأدوات التي تساعدك على انشاء أفضل الفيديوهات الاحترافية، تأثيرات، مقاطع صوتية، أدوات التحكم بخلفية الفيديو، مجموعة من انواع الخطوط لاستخدامها، وأخيرًا سهولة استخراج الفيدو بالجودة التي تريد.


تحميل التطبيق من هنا


إقراء أيضًا 


تعرف على ساعة هواوي فيت 2 


عن الكاتب

mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية