عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

3 طرق للمساعدة في تحقيق المزيد من الربح من المدونة الخاصة بك

3 طرق للمساعدة في تحقيق المزيد من الربح من المدونة الخاصة بك


تحقيق الربح من المدونات قد يكون صعبًا وخاصة إنه من الصعب الحصول على الكثير من الزيارات من محركات البحث. سواء كُنت مسوقًا أو صاحب موقع إلكتروني أو مدونة فمن خلال هذا المقال سنتعرف على مجموعة من الخطوات التي تُمكّن من زيادة الأرباح بالنسبة للمدونات، وهي:


اللجوء للتسويق بالعمولة

التسويق بالعمولة هو من أفضل الاستراتيتجات لزيادة الأرباح من المدونات. وهو في الحقيقة مناسب لكافة المشاريع التجارية وليس المواقع الإلكترونية فقط. والتسويق بالعمولة هو متعلق بالحصول على عمولة من كل عملية بيع تتم من خلال رابط الإحالة الخاص بك. فعلى سبيل المثال إذا كانت العمولة هي 10% فبإمكانك أن تحصل على 10$ من كل منتج بعسر 100%.


الترويج للدورات التدريبية


الدورات التدريبية تعد الاستراتيجية المفضلة للمواقع والمدونات التعليمية، وهي قادرة على زيادة أرباحك للضعف مع القليل من الجهد. حيث يلاحظ المتابعين مدى اهتمامك بالمحتوى المقدم ومن ثم سيدركون بأن الدورات التدريبية التي تسوق لها عالية الجودة. ويوجد الكثير من الدورات التدريبية التي من الممكن التسويق لها سواء في مجال البرمجة أو التسويق الرقمي أو التصميم وغيرها.


إضافة الإعلانات إلى المدونة


هذه تعد من أكثر طرق الربح من المدونات وأشهرها، ومنها إعلانات أدسنس التي تتبع لقوقل، وغيرها من الشركات الإعلانية التي من الممكن الإنضمام إليها، ودائمًا ما تُحسب أرباح الإعلانات من خلال النقرات أو الظهور.


إقراء أيضًا

عن الكاتب

mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية