عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

إليك أقوى 3 مشغلات فيديو للكمبيوتر


إليك أقوى 3 مشغلات فيديو للكمبيوتر


لا يوجد كمبيوتر من دون مشغلات فيديو، فهي تعد من أهم البرمجيات التي تكون موجودة لدى كل مستخدم حتى يتمكن من تشغيل الفيديوهات على الكمبيوتر. ومن خلال هذه المقال سنرفق قائمة بأقوى 3 مشغلات فيديو للكمبيوتر.

 أقوى 3 مشغلات فيديو للكمبيوتر 

مشغل VLC Media

هذا البرنامج خفيف ولا يستهلك الكثير من موارد الجهاز. حيث يعد أحد برامج الفيديو المميزة وذلك لأنه يشغل من المقاطع الصوتية وبالإضافة لمقاطع الفيديو ويأتي بالعديد من خيارات التخصيص والتي تسهل وتحسن من مشاهدة الأفلام كما يدعم ترجمة الأفلام. كما يتيح من تدوير مقاطع الفيديو في أي جهة وهو مجاني ولا يعرض الكثير من الإعلانات.

مشغل Pot Media Player


أيضًا من مشغلات الفيديو المجانية للكمبيوتر، وفي نفس الوقت يقدم العديد من المستخدمين وهو سهل الاستخدام ومجاني بالكامل ويدعم القنوات التليفزيونية ويعد اسرع من العديد من المشغلات الموجودة في الساحة.

مشغل Gom Media Player

هذا المشغل يعد بديل مميز لمشغل الويندوز الافتراضي، وأيضًا هو مجاني مع دعم لكافة تنسيقات الصوت و مقاطع الفيديو. ويحتوي على كافة الوظائف الأساسية للتحكم في الصوت والصورة وجودة العرض والسرعة ومع مكتبة مليئة بالتأثيرات.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال وأتمنى أنه قد أفادك، في تحديد مشغل الكمبيوتر المناسب لك.

عن الكاتب

mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية