عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

إليك 3 طرق لزيادة زوار الموقع الخاص بك


إليك 3 طرق لزيادة زوار الموقع  الخاص بك


إذا كان لديك موقع إلكتروني أو مدونة فهذا المقال سيهمك بالتأكيد، حيث سنتعرف على مجموعة من الطرق التي تُمكّنك من زيادة زوار الموقع. وهي:

طرق زيادة زوار الموقع

تحسين محركات البحث

محركات البحث تعد من قنوات التسويق الرئيسية للمواقع وفمن خلال تحسينها ستحصل على الكثير من الزيارات العضوية من دون الحاجة لدفع الكثير من المال، ولكن ستحتاج لبذل جهد كبير، للتحسين من محركات البحث وأتباع الأساليب المخصصة لذلك ليكون في النتائج الأولى.

الاهتمام بالمحتوى وصف المنتجات


جيب أن تهتم بجودة المحتوى وأن يكون متوافقًا مع محركات البحث، وبالإضافة لأن يكون قيم يقدم فائدة للقارئ، أيضًا إذا كان لديك متجر إلكتروني عليك بكتابة وصف يتناول كافة ميزات المنتج والمواصفات وذلك لأن المستهلك يريد معرفة القيمة التي سيحصل عليها من شراء المنتج.


الاعتماد على مواقع التواصل الاجتماعي


مواقع التواصل الاجتماعي تعد استراتيجية رائعة، لكسب المزيد من الزيارات إلى الموقع، وذلك بمشاركة المحتوى على المجموعات أو بإنشاء صفحة خاصة بالموقع نفسه. ويوجد العديد من مواقع التواصل الاجتماعي التي من الممكن نشر المحتوى عليها مثل الفيس بوك والانستجرام وتويتر.


إقراء أيضًا


عن الكاتب

mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية