عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مواقع تحميل خطوط عربية للفوتوشوب 2022

مواقع تحميل خطوط عربية للفوتوشوب 2022

عند تحميل برنامج الفوتوشوب لن تجد كافة الخطوط التي تريدها للبدء في إناء تصاميمك، كما أنه في أحيانًا يطُلب بعض المستخدمين خطوط محددة. والجدير بالذكر أنه من الصعب الحصول على هذه الخطوات بشكل جاهز على برنامج الفوتوشوب، وفي هذه الحالة تحتاج لتحميلها من الإنترنت، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على مجموعة من أفضل مواقع تحميل خطوط عربية للفوتوشوب 2022.

احسن مواقع تحميل خطوط عربية للفوتوشوب 2022

Google Fonts


من أكبر وأفضل المواقع التي تقدم خطوط الفوتوشوب وهو من شركة قوقل، حيث يتيح تحميل الخطوط بكل سهولة والبحث عنها على حسب الأسماء أو الأشكال أو حجم الخط. كما يحتوي أيضًا على خيار لمعاينة الخط للتعرف على شكل أيّ خط على الموقع.

لزياة الموقع من هنا


موقع Font Space Arabic

هذا أيضًا من المواقع الشهيرة، والذي يستخدمه الكثيرين من المحترفين والمبتدئين، حيث يحتوي على مكتبة ضخمة من خطوط الفوتوشوب الجاهزة للتنزيل المشتملة على الخطوط الأجنبية والعربية والتي لن تجدها في أيّ موقع آخر. وكما أن طريقة الموقع سهلة فعند الدخول إليه من خلال استخدام الرابط بالأسفل اتبع هذه الخطوات:

  • ستجد مجموعة من الخطوط، وإذا كُنت تريد تحميل أحدها عليك النقر على زر التحميل.
  • وفي حال كُنت تريد تحميل الكثير من الخطوط ففي هذه الحالة عليك النقر على أيقونة "+" لإضافة خطوط.
  • كما يحتوي على العديد من الصفحات والتي بإمكانك تصفحها.

لزيارة الموقع من هنا

موقع Arabic Fonts

موقع رائع لمن يبحث عن خطوط فوتوشوب عربية فقط، حيث يجمع لك آلاف الخطوط العربية المختلفة والرائعة والتي من الممكن استخدامها في برنامج الفوتوشوب وبرامج التصميم الأخرى. وتشتمل على خطوط عربية حرة وبالإضافة للخطوط الثلاثية الأبعاد والتي تعم مناسبة للبنرات وغيرها.


لزيارة الموقع من هنا


إقراء أيضًا




عن الكاتب

mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية