عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 3 قوالب لمواقع الووردبريس


أفضل 3 قوالب لمواقع الووردبريس


إذا كُنت تقراء في هذا المقال بالتأكيد أنت مهتم بالحصول على أفضل قالب ووردبريس، والجدير بالذكر أن القالب يعد من أهم الأجزاء في الموقع لتأثيره على تجربة المستخدم وبالإضافة لسرعة الموقع والعوامل الأخرى ومن خلال الأسطُر التالية سنلقي النظر على أفضل 3 قوالب لمواقع الووردبريس.

أفضل 3 قوالب لمواقع الووردبريس

قالب أفادا

هذا واحد من أسرع قوالب الووردبريس، وكما يأتي بتصميم معاصر وجميل، وقد حصل على أكثر من 500 تحميل ويوفر دعم قوي للعديد من الأدوات والتي تساهم على التحسين من الموقع وزيادة ترتيبه على نتائج البحث. ومن أهم مميزاته أنه يأتي بالعديد من النماذج التي تُمكّنك من إنشاء الموقع الخاص بك. والتي تشتمل على المواقع الشخصية والمدونات والمتاجر الإلكترونية.


ومن خلال أداة Visual builder بإمكانك بناء الموقع والتعديل عليه بكل سهولة، ما يسهل تصميم الموقع ويجعله أكثر مرونة. كما أنه متوافق مع مختلف الشاشات من الأجهزة المحمولة والكمبيوتر وغيرها. يوفر دعم فني متوفر على مدار اليوم. مع إمكانية ترجمته إلى اللغة العربية بكل سهولة.


لمعاينة وشراء القالب من هنا

قالب X Theme

الخيار الأفضل لمن يريد بناء متجر إلكتروني على الووردبريس، حيث يعد مناسب لعرض الخدمات والمنتجات مثل خدمات التعليم والتسويق وتنظيف الحفلات وغيره. وما يُميّزه أنه يأتي مزودًا بأداة Visual builder التي تتيح تخصيص الموقع على حسب ما يريده العميل. كما يحتوي على مكتبة تضم العديد من العناصر التي من الممكن إضافته بضغطة زر.


لمعاينة وشراء قالب X theme من هنا

قالب Newspaper


قالب ووردبريس للمدونات والمجلات. حاصل على أكثر من 100 عملية شراء. ويأتي بأزيد من 10 نموذج جاهز للاستخدام مع وجود أداة لتصميم المواقع من خلال السحب والإفلات. كما أنه خفيف وسريع ومتوافق مع مختلف الشاشات. مع إمكانية وضع الإعلانات في أي مكان على الموقع. ودعم خاصية RTL لترجمة القالب.


لمعاينة وشراء القالب من هنا

إقراء أيضًا 

عن الكاتب

mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية