عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مراجعة جوال فولد زد3 القابل للطي الجديد

مراجعة جوال فولد زد3 القابل للطي الجديد



أطلقت شركة سامسونج قبل ساعات هاتفها الجديد، وهو جوال فولد زد3 (Galaxy Fold z3) القابل للطي، و سنتعرف على المواصفات الخاصة به من الشاشة والتصميم والكاميرا والبطارية وغيرها من الجوانب المهمة.

موعد إصدار جلاكسي فولد زد3 و السعر:


بالأمس الموافق 11 أغسطس 2021 كشفت سامسونج عن الجيل الثالث للهاتف القابل للطي جلاكسي فولد زد3، لكن لم يُطرح هاتف جلاكسي فولد زد3 للبيع حتى الآن ، وقد يتم طرحه في يوم 27 أغسطس 2021، أما بالنسبة لسعر الجوال فنجد النسخة سعة 256 جيجابايت بسعر 1799$، وسعة 512 جيجابايت بسعر 1899$.

تصميم الهاتف:


لا نجد الكثير من التغيير، إلا إن سامسونج قامت بإخفاء الكاميرا الأمامية تحت الشاشة مع تقريب العدسات الخلفية من بعضها البعض، مع تنحيف المفصلات الخاصة بالهاتف، ويزن 271 جرام أخف ب11 جرامًا من الإصدار السابق، ويأتي بمجموعة من الألوان، ويأتي مع إطار من الألومنيوم لحماية الشاشة وعدسات الكاميرا وتصنيف IPX8 ليعطية مقاومة للماء و الغبار.

أما الشاشة فيأتي بشاشتين الأولى رئيسية وهي الداخلية القابلة للطي، بحجم 7.6 بوصة وشاشة خارجية في الجزء الخلفي من الهاتف بحجم 6.2 بوصة.

مواصفات كاميرا جلاكسي فولد زد :


هنالك الكاميرا الرئيسية بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة 1.8/f، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة 2.2/f، وهنالك كاميرتين وكلاهما مصمم للسيلفي، واحدة على الشاشة الخارجية للهاتف مع فتحة عدسة 2.2/f بدقة 10 ميجا بكسل، وكاميرا تحت الشاشة الرئيسية في الجانب الأيمن العلوي بدقة 4 ميجابكسل بفتحة عدسة 1.8/f.

مواصفات الهاتف الداخلية:


يعمل الجوال بمجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 888، مع 12 جيجابايت من الرام ومع خيارين للتخزين الأولى هو تخزين 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت ومن دون دعم بطاقة microSD خارجية.

مواصفات الهاتف الأخرى:


يأتي ببطارية 4400 مللي أمبير أقل ب100 ملي أمبير من بطارية الهاتف السابق، ويعتقد بأن الشركة قامت بذلك لتقليل وزن وحجم الهاتف، أما نسبة عمر البطارية لم تُختبر حتى الآن، وأيضًا الهاتف مزود بقلم s pen لكن لا يوجد مكان لإرفاق القلم في الهاتف كما في سلسلة جلاكسي نوت، أيضا الهاتف لا يأتي مع شاحن في العلبة، يدعم الهاتف اتصال الجيل الخامس وشحن سريع ويدعم شريحتي اتصال.

إقراء أيضًا 


عن الكاتب

mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية