عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 3 منصات لبناء المواقع الإلكترونية

أفضل 3 منصات لبناء المواقع الإلكترونية

إذا ما كُنت تريد بناء موقع إلكتروني، ففي هذا المقال سنقدم لك مجموعة من المنصات التي تُمكّنك من بناء المواقع الإلكترونية، ولا سيما أن هناك الكثير من المنصات التي تسهل عليك الأمر، ولكن تختلف فيما بعضها بين الميزات التي تقدمها لك ودرجة السهولة والصعوبة في التعامل معها، ومن هذه المنصات:

منصة بلوجر



قد تكون من أشهر المنصات بالنسبة للأشخاص الجُدد في عالم المواقع الإلكترونية، تم تأسيسها في عام 2003 تقدم لك سهولة في الاستخدام لن تجدها في أيّ منصة أخرى، بالإضافة لتوفر القوالب الخاصة بها بشكل وبالإضافة إلى ذلك تمنحك دومين مجاني واستضافة مجانية على خوادم قوقل.

ولكن ما يعيبها هو الاحترافية وإمكانيات التخصيص التي تتيحها، فيجب أن تكون ملم بالبرمجة إذا كُنت تريد إضافة أيّ ميزة خارجية.

لزيارة المنصة من هنا



الووردبريس



الووردبريس هو المنصة الثانية بعد بلوجر ومن المُمكّن أن تكون معها سويًا من حيث الانتشار والشهرة، ويعد من أفضل نظم إدارة المحتوى التي تتيح لك الحصول على موقع أكثر احترافية، وتأتي مع خيار لإنشاء موقعك بشكل مجاني ولكن هناك قسم خاص بها للمواقع التي تحتاج لاستضافة ودومين خاصين بك، والذي قد يكلفك 30$. كما تأتي بلوحة تحكم تتيح لك تخصيص المحتوى والتصميم وأيضًا تتيح لك مجموعة من الإضافات التي تُمكّنك إضافة المزيد من الميزات إلى موقعك الإلكتروني.

بإمكانك زيارة المنصة من هنا

منصة ماجنتو


هذه المنصة تتيح لك إنشاء متجر إلكتروني خاص بك، وتستحوذ على 30% من الحصة السوقية للمتاجر الإلكترونية، وتعد غير مجانية مع اشتراكات مدفوعة ولكنها بالرغم من ذلك تأتي بإمكانيات وميزات رائعة ففتح لك إنشاء كوبونات الخصم، اشتراك العملاء في القائمة البريدية.

لزيارة المنصة من هنا

إقراء أيضًا 

عن الكاتب

mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية