عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل التطبيقات لمعرفة كلمة مرور الواي فاي للاندرويد



أفضل التطبيقات لمعرفة كلمة مرور الواي فاي للاندرويد


إذا كُنت تريد التعرف على كلمة مرور لجهاز واي فاي بالقرب منك أو لديك جهاز وايفاي لا تعرف كلمة السر الخاصة به، ففي هذا المقال نعدد لك مجموعة من التطبيقات المهمة لتسمح لك بالتعرف على كلمات المرور لكل جهاز وايفاي بالقرب منك.


أفضل التطبيقات لمعرفة كلمة مرور الوايف اي للاندرويد


تطبيق Mandic Magic

تطبيق Mandic magic من التطبيقات المميزة للتعرف على كلمة سر الواي فاي، ويأتي مع أكثر مليوني كلمة سر تابغة لشبكات الوايفاي المختلفة، ومن خلال التطبيق ستكون قادرًا على التعرف على كلمات المرور لمعظم شبكات الواي فاي بالقرب منك، وذلك بشكل تلقائي.

تحميل تطبيق Mandic Magic من هنا


تطبيق Free Zone


من أفضل التطبيقات المجانية للكشف عن كلمات المرور والذي يستطيع المستخدم الحصول من خلاله على مجموعة من كلمات المرور لمجموعة من الشبكات، حيث يضم أكثر من 8 مليون كلمة مرور مختلفة.

تحميل تطبيق Free Zone من هنا


تطبيق WiFi

اسم على مسمى يأتي بالقدرة على الكشف عن كلمات المرور لشبكات الواي فاي التي تقرب منك، بما يزيد عن 17 مليون كلمة لشبكات الوايفاي حول العالم. وبالإضافة إلى ذلك يعرض لك العديد من النقاط المهمة الخاصة بشبكات الوايفاي.

تحميل تطبيق WiFi من هنا



إقراء أيضًا

عن الكاتب

mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية