عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل ٣ تطبيقات للكتب الصوتية للاندرويد








عشاق القراءة كُثُر، والقراءة حياة وتغذي العقل وتنمي مهارات التفكير والكتابة، لكن في كثير من الأحيان لا نستطيع الحصول على كتاب بنسخة ورقية، والحصول على نسخة الكترونية pdf وإن كان مُتاحًا لآلاف الكتب ولكنه مع الاستمرار مُرهق للنظر، يبقى الحل هو تجربة الكتب الصوتية المسموعة، فما هي أفضل التطبيقات للكتب المسموعة؟

أفضل ٣ تطبيقات للكتب الصوتية للاندرويد 


تطبيق LibriVox


يوفر تطبيق LibriVox ما يقارب 24.000 كتاب صوتي مجاني، تتوفر الكتب المختصة بالعديد من المجالات مثل التاريخ والفلسفة والعلوم، كما تتوفر كتب الأدب العالمي والشعر والروايات، يمكنك سماع الكتب باللغة التي تناسبك حيث يوفر التطبيق الكتب الصوتية بأكثر من 30 لغة.

رابط التحميل من هنا

تطبيق اقرألي


منصة اقرألي من أفضل المنصات العربية التي توفر آلاف الكتب الصوتية والتي يتم تحديثها باستمرار بالكتب الجديدة والإصدارات الأخيرة، يمكنك اختيار سرعة القراءة المناسبة لك وتقديم وتأخير الصوت، التطبيق ممتاز ورائع ومجاني عند التحميل ولكن لتحميل الكتاب لابد من الاشتراك الشهري أو السنوي للتطبيق للتمتع بقراءة الكُتب.

رابط التحميل من هنا

تطبيق AudioBooks


يوفر تطبيق اوديو بوكس أكثر من 14.000 كتاب الجزء الأكبر منها متاح للتحميل المجاني، يحتوي التطبيق على تصنيفات عديدة للكتب من أدب عالمي وتاريخ وفلسفة وغيره، تستطيع التحكم في سرعة القراءة وتحديد اشارة مرجعية للكتب، تستطيع الاستماع للكتاب بعد تحميله بدون انترنت.

رابط التحميل من هنا

إقراء أيضًا 

عن الكاتب

mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية