عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تعرف على موقع Auto Draw لتحسين الرسم من قوقل


اذا كُنت تُحب الرسم وتريد انشاء لوحات فنية ولكنك ما زلت مبتدئًا، فإن شركة قوقل لديها الحل ، حيث أطلقت شركة قوقل موقع Auto Draw لتحسين أشكال الرسومات وتحويلها لأشكال إبداعية أكثر.

موقع أوتو درو الذي يعمل بخاصية التعلم الآلي machine learning لتحويل رسومك العشوائية البسيطة لرسومات أجمل لتستخدمها في لوحاتك الرسومية، الموقع يسمح لك بالتلوين ورسم الملصقات بالإضافة للخيارات الكثيرة التي يقوم البرنامج بتخمينها لعرض الرسوم الأقرب لرسمك لتستخدمها.

باستخدام ادوات الرسم المتاحة على البرنامج ارسم أيّ شيء، ثُمَّ عن طريق تقنية الذكاء الاصطناعي سيتوقع البرنامج الشكل الذي تريد رسمه، بعد ذلك يمكنك تحديد لون الشكل الذي رسمته بعد تحديد الشكل كُليَّا والذي سيظهر لك بعد هذه الخطوة عدة ألوان لتحديد اللون المناسب والذي تحب، كما يمكنك حفظ الرسوم التي انشأتها بواسطة البرنامج ومشاركتها مع اصدقائك.

من عيوب اوتو درو لتحسين الرسم هو أنّه لا يدعم بعض أنواع الخطوط العربية، ولا يوفر الكثير من الأشكال الهندسية لعرضها، كما أن تلوين الصورة لا تستطيع التحكم فيه بشكل كامل ولا حتى إطار الرسم.

Auto Draw ليس متاحًا كموقع فقط، فهو متوفر كتطبيق أيضًا تستطيع تحميله بشكل مجاني على هاتف المحمول أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالإضافة للأجهزة اللوحية وجميع أنظمة التشغيل.

عن الكاتب

mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية