عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 3 مواقع للدورات التدريبية المجانية



أفضل 3 مواقع للدورات التدريبية المجانية



كثيرًا ما تبحث عن كورس أو مساق تعليمي لتنمية مهاراتك واثراء معرفتك، لكن المسافات البعيدة وغلاء بعض الكورسات يحول بين محاولات التعلم؛ لذلك بدأت بالظهور الكثير من المواقع التي توفر دورات تدريبية لكل من يحب ويرغب في الدخول إليها والتسجيل فيها في أيّ وقت، وإليكم أفضل 3 مواقع للكورسات المجانية:

أفضل المواقع للدورات التدريبية المجانية   


1.موقع إدراك



 

من أشهر وأفضل المنصات والمواقع العربية للدورات التدريبية المجانية، موقع إدراك هو أحد مبادرات ومؤسسات الملكة رانيا، المساقات الأكاديمية والعلمية فيه كثيرة تستطيع تعلمها في أي وقت(بعض المساقات ذات زمن محدد لأسباب معينة)، كما يهديك الموقع شهادة إتمام المساق والتي ستكون شيئًا جيدًا لتحسين سيرتك الذاتية.

 لزيارة الموقع من هنا 

2.موقع رواق


 

يشبه موقع إدراك كثيرًا، يحتوي على العديد من المساقات كتعليم اللغات، والهندسة والطب والبرمجة وغيرها من المجالات، يصل عدد المواد المقدمة في الموقع إلى 722مادة، ويحتوى أيضًا على شهادات إكمال المساق، قُم بالتسجيل في الموقع واحضر دفترًا وقلمًا واستفد وتعلّم.

 لزيارة الموقع من هنا 

3.موقع EDX


 

هو كذلك من أفضل المواقع للدورات التدريبية المجانية والتعليم الذاتي عن بعد. موقع أجنبي وشهاداته معتمدة، ويوفر العديد من الكورسات والمجالات في مختلف العلوم، يتعاون الموقع مع محاضرين من جامعات دولية ذات تقييم عالي كجامعة هارفارد لتقديم المحاضرات والكورسات على الموقع.

مع التوسع والانتشار الرقمي أصبحت المعرفة في كل مكان، فقط ابحث جيدًا عن أفضل المواقع للكورسات المجانية وقُم بتحسين مهاراتك وتنمية قدراتك.

لزيارة الموقع من هنا 

إقراء أيضًا 

عن الكاتب

mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية