عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 3 برامج لتصوير شاشة الكمبيوتر


أفضل برامج تصوير الشاشة للكمبيوتر



برامج تصوير شاشة الكمبيوتر تعد أدوات مفيدة جدًا في حال كُنت تريد شرح شيء من على شاشة الكمبيوتر، أو تسجيل بعض الخطوات الضرورية أو لتبيين مشكلة تواجهها في اثناء استخدام الكمبيوتر، وإليك أفضل 3 برامج لتصوير الشاشة للكمبيوتر التي تتيح لك الحصول على مقاطع فيديو ذات جودة عالية وبشكل مجاني.



أفضل برامج تصوير شاشة الكمبيوتر


برنامج FlashBack Express




من البرامج المميزة عندما يتعلق الأمر بتصوير شاشة الكمبيوتر، وهو في الأصل مدفوع إلا أننا قٌمنا بتوفير النسخة المجانية منه وبإمكانك تحميلها من الأسفل. ولا يضع أيّ علامة مائية على الفيديو ويعد مليء بالميزات والأدوات التي تنافس البرامج المدفوعة الأخرى.


ويُمكّنك من تسجيل كل الشاشة أو التركيز على جزء منها، أو حتى التسجيل من خلال كاميرا الويب الخاص بالجهاز، وبمجرد الانتهاء من تسجيل شاشة الكمبيوتر بإمكانك تحرير ملف الفيديو وإضافة بعض التأثيرات وحفظه بصيغ مختلفة مثل WMV و AVI و MP4 مما أو مشاركته مباشرةً على مواقع التواصل الاجتماعي.



تحميل البرنامج من هنا



برنامج Free Cam


أفضل برامج تصوير الشاشة للكمبيوتر


يقدم مجموعة متكاملة من الميزات، أيضًا يتيح لك تسجيل كامل الشاشة أو منطقة محددة، وتسجيل الصوت من خلال الميكرفون الصوت الداخلي للجهاز، ويتيح العديد من الأدوات التوضيحية مثل الإشارات والأصوات، ومثل البرامج الأخرى يأتي بمحرر للفيديوهات.



تحميل البرنامج من هنا



برنامج Icecream




هو برنامج مجاني لتسجيل الشاشة، مع واجهة سهلة الاستخدام، ويُمكّنك من تسجيل كل شيء على الشاشة مثل الألعاب، البرامج والشروحات والبث المباشر، أيضًا يتيح لك تحديد جودة التسجيل التي تريدها والتي تؤثر على حجم ملف الفيديو، وإضافة العلامة المائية الخاصة بك.



تحميل البرنامج من هنا

إقراء أيضًا

عن الكاتب

mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية