عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 3 تطبيقات لتحميل حالات الواتس اب




أفضل 3 تطبيقات لتحميل حالات الواتس اب


تطبيق واتساب الرسمي لا يتيح إمكانية حفظ وتحميل الحالات، ولحسن الحظ توجد الكثير من التطبيقات التي يمكنك تحميلها لحفظ حالات الواتساب، وإليك أفضل 3 تطبيقات لتحميل حالات الواتساب.

1.تطبيق Snaptube

تطبيق سناب تيوب شهير جدًا في تحميل مقاطع الفيديو من موقع يوتيوب، ولكن المفاجأة أيضًا أنه يمكنك استخدام نفس التطبيق لتحميل حالات الواتساب وهو أحد أفضل التطبيقات لتحميل حالات الواتساب، ستجد خيار الواتساب عند فتح تطبيق سناب تيوب في القائمة الرئيسية، بعدها تستطيع فتح الحالات التي تريد لتقوم بحفظها وتحميلها.

رابط التحميل من هنا



2.تطبيق Whats Saver

تطبيق مميز ورائع لتحميل حالات الواتساب، بعد تحميل التطبيق سيعمل بشكل متزامن مع تطبيق واتساب، أي عند فتح أي حالة في تطبيق واتساب ستظهر تلقائيًا في تطبيق Whats Saver وعندما تقوم بفتح التطبيق وتظهر لك الحالات التي شاهدتها تستطيع اختيار تحميلها وحفظها في جهازك لرؤيتها عندما تريد.

رابط التحميل من هنا



3.تطبيق Story Saver


تطبيق بسيط وسهل الاستخدام لتحميل حالات الواتساب، لا يحتاج التطبيق لإعدادات كثيرة ليعمل بالشكل المطلوب، تطبيق ذكي حيث أنه فور تحميله يتعرف بشكل تلقائي على نسخة واتساب لديك والتزامن معها وحفظ الحالات التي تريد.

رابط التحميل من هنا



لا تفكر كثيرًا وتملأ ذاكرة الهاتف الخاصة بك بصور التقاط الشاشة للحالات التي أعجبتك، أو أن تطلب من أصحاب الحالة بإرسالها إليك، فقط قُم بتحميل أحد تطبيقات تحميل حالات الواتساب واستمتع.

إقراء أيضًا 

عن الكاتب

mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية