عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق party now لتصوير وتصميم الفيديوهات والصور بطريقه احترافيه سينمائيه

تطبيقات التصوير والمؤثرات  خلال الفترة الاخيرة بدأت تشهد تطوراً من جهة الاضافات الرائعة والمؤثرات التي يتم اضافتها اثناء التصوير ، ولعل تطبيق Party Now خير مثال على هذا. يوفرهذا التطبيق أفضلية التصوير بمؤثرات إبداعية مشابهه لتقنيات السينما لتدعيم العرض والتأثير البصري.

واجهة التطبيق سهلة الاستعمال وتتضمن على على مجموعة اقسام ، في قسم المؤثرات لديك مجموعة رائعة من المؤثرات السينمائية والتي تَستطيع اضافتها والتصوير بها من نفس التطبيق لاغير حمل النفوذ واستمتع بتصوير إبداعي مع ذلك التطبيق. لديك ايضاًً عدد من أحوال التصوير والتي ستجدها اسفل التطبيق والتي تَستطيع التنقل فيما بينها لتسريع المقطع المرئي وإبطائه وحسب مايناسبك من بدائل التطبيق ، ايضا لديك مجموعة إضافات والوان يمكنها إستعمالها اثناء التصوير لملائمة الالوان في حال ما إذا كانت اجواء التصوير غير مناسِبة من جهة اللوان والاضائة. تطبيق party now من افضل تطبيقات التصوير المتاحة مؤخراً لهواتف الاندرويد ويمكنك تحميله من الرابط الأتي:

رابط تحميل Party Now App

عن الكاتب

ابن اليمن

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية