عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

Google Allo قصة فشل جديده من جوجل والتطبيق سينتهي قريبا ! تعرف علئ التفاصيل

أفصحت غوغل عن Google Allo في منتصف عام 2016  كبديل للواتساب وغيره من خدمات المراسلة الشائعة ، وقد كان مرور الوقت ملحوظًا جدًا ما بدا أنه فكرة جيدة في بادئ الشأن ، إلا أن اختتم به المطاف إلى الفشل ، ولم يكن استقبال المستعملين للتطبيق مطابقًا لتوقعات المؤسسة.

وللسبب ذاته ، استمر تحديث Google Allo على أهبة التأهب للعديد من أشهر .وحالياً  بحسبًا لمصدر مقرب من المؤسسة تم تأكيده من الوسيط 9to5Google ، سيختفي Google Allo عاجلاً أم آجلاً ، وهكذا يفسح المجال لغوغل في تعديل تطبيق آخر للرسائل الفورية.
في  شهر كانون الثاني من ذلك العام ، لم تكن المستجدات التي وردت إلينا بخصوص مستقبل Google Allo تبعث على الأمل تمامًا. حيث فقدت المؤسسة الرائد الأساسي في تحديث كل من Google Allo و Google Duo ، تاركين المشروعين عاجزين وبدون دورة معينة على نحو جيد. فيما بعد ، رأينا كيف كان تواتر التطويرات ووصول الميزات الحديثة إلى التطبيق  ، وكيف اشتكى المستخدمون من المشكلات التي تعصف  بالتطبيق مع تلك التطويرات .
يظهر أن الفريق بأكمله الذي يتحمل مسئولية تحديث Google Allo قد تنازل عن المشروع ، وانتقل إلى تركيز مشقاته على تطبيق المراسلات الأصلي في الأندرويد ، على الرغم أنه في الوقت القائم لم تؤكد فيه غوغل  تاريخًا معينًا لوفاة Google Allo .

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية