عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

لعبة ببجي تؤدي الئ الادمان والطلاق والأمن يحذر !





1. الامن يحذر من لعبة "ببجي" ويتوعد :
نصحت مديرية الامن العام من انتشار لعبة على التليفونات المحمولة تسمى ببجي PUBG بين مراكز الامن العام على نحو خاص والمواطنين على العموم.
وقالت المديرية في كتاب تم تعميمه بأن اللعبة تعاون على إنماء القساوة وتسيطر على نفسية اللاعب وادخاله في موجة من التشويق والادمان واستفزاز الخصم اكثر للقيام بأعمال القتل والتدمير كما انها تركز في جوهرها على تشكيل جماعات وعصابات والتواصل بين اللاعبين صوت وصورة من مختلَف انحاء العالم ومن كلا الجنسين ذكور واناث.
وعممت المديرية على مختلَف مرتباتها في أعقاب تحميل او ممارسة تلك اللعبة وخلاف هذا يتحمل كل من يخالف المسؤولية القانونية وسيتم اتخاذ اشد الجزاءات بحقه.

2.لا تخلو اللعبة  من الخلل والنقائص، كما يلي:



الإدمان ممكن في اللعبة بنسبة 100% .

في فترة محددة تصير اللعبة كالمخدرات
مثل أي لعبة مسلية وممتعة، عيبها الرئيسي هو الإكثار منها لدرجة الإدمان، ومع لعبة بتفاصيل ومقدار «ببجي PUBG» فبعض اللاعبين ينغمسون إجماليًا في عالم اللعبة وما فيها من أسلحة وأماكن ومهارات.
وبالفعل صار هناك عشرات الصفحات والمجموعات على «facebook» مخصصة لاغير بهدف اللعبة، الأمر الذي يجعلها خيارًا سهلاً للهروب من الواقع والانعزال السلبي عن المجتمع .

3. خلافات وطلاق :



الانشغال باللعبة يسبب الخلافات والمشاكل.
الشأن الثالث هو الخلافات التي تتم نتيجة لـ انشغال القلة باللعبة، وقد تبلغ حدة الجدل إلى فسخ العلاقة الزوجية ذاته، كما تناقلت وسائل الاتصال الاجتماعي في جمهورية العراق مستجدات عن انفصال رجل وامرأته على إثرها، فالزوج مشغول عن قرينته باللعبة، ووفقا لذلك تشعر الزوجة بالغيرة.

ذلك الشأن الذي ذكّر القلة بتحدي «الحوت الأزرق» الذي يتولى قيادة صاحبه للانتحار، فهنا في PUBG ينبغي عليك الضد بالبقاء على قيد الحياة حتى تفوز، ولكن في الواقع قد تصادفك المشكلات الأخرى.

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية