عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

حيلة رائعة بواسطتها من المستحيل سرقة هاتفك الأندرويد

حيلة رائعة بواسطتها من المستحيل سرقة هاتفك الأندرويد

بعد تزايد نسبة سرقة الهواتف الذكية ظهرت العديد من تطبيقات الأندرويد والأيفون التي تحميك أنت و هاتفك من أن تكون ضحايا هذه الظاهرة الخطيرة وذلك عن طريق عدة تقنيات جميلة ورائعة ، وفي تدوينة اليوم أيضا سأتطرق معك إلى شرح تطبيق أندرويد جد رائع ينتمي إلى هذا النوع من التطبيقات بحيث أنه سيحميك من السرقة .
ملاحظة : من الضروري أن تقوم بإغلاق هاتفك أولا إما بباسوورد أو Pin أو بنمط لأنك ستحتاجه 

نعم إنه التطبيق الخرافي Pocket Sense والذي بعد تثبيتك له على هاتفك الأندرويد لن يستطيع أي لص كيفما كان من سرقة هاتفك في أي وضعية سواء كان في جيبك أو كان متصل مع الشاحن أو حتى إذا كان ثابث في مكان ما ، كل ماعليك هو تحميل التطبيق من على الرابط الموجود أسفله .

بعد تحميل التطبيق تقوم بالدخول إليه من أجل ضبط إعداداته ، ستلاحظ أنه يوجد ثلاث خيارات مهمة يجب عليك تفعيلها كلها :

الخيار الأول والذي يتمثل في وضعية الجيب ، بحيث أنه إذا قام أي شخص بإزالة الهاتف من جيبك فسيصدر الهاتف رنين قوي ينذرك بذلك ، أما الخيار الثاني فهو خاص بوضعية الشحن ، بحيث أنه في حالة ما إذا كان هاتفك متصل بالشاحن وقام أحدهم بفصله سيشرع الهاتف بإصدار رنين قوي ، وأخيرا الخيار الثالث الذي يتمثل في وضعية الثبوت ، بحيث أنه إذا قام أحدهم بتحريك هاتفك ولو قليلا فسينذرك الهاتف بنفس الرنين مجددا .

يمكنك أيضلا التوجه إلى القسم التالي الخاص بالإعدادات والتي من خلاله يمكنك ضبط اعدادات مهمة مثل اختيار نوع الرنة وإلى غير ذلك .
إلى هنا أكون قد أنهيت هذه التدوينة البسيطة أتمنى منك أن تكون قد استفدت من هذا التطبيق البسيط أرجوا منك ترك تعليق تحفيزي أسفل في خانة التعليقات بالإضافة إلى مشاركة بسيطة للتدوينة على مواقع التواصل الإجتماعي ... كان معكم أيوب خبالي ... دمتم سالمين .

رابط تحميل التطبيق

عن الكاتب

Ayoub khabali

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية