عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

إحذر من هذه الطريقة والخطيرة التي بواسطتها يمكن لأي شخص اختراقك

إحذر من هذه الطريقة والخطيرة التي بواسطتها يمكن لأي شخص اختراقك 

تعتبر مشكلة اختراق حسابات الفايسبوك من أكبر المشاكل التي ليس لها حل لحد الأن ، ففي كل مرة يتم اكتشاف حل لطريقة ما حتى تظهر طريقة أخطر من سابقتها ، وهذه المرة أيضا ظهرت طريقة جديدة لإختراق أي حساب فايسبوك بدون أي برامج ولاتطبيقات ولكن فقط عن طريق رابط صغير ، لمزيد من المعلومات ... ماعليك سوى متابعة الموضوع إلى أخره .
إذا كما قلت سابقا الطريقة بكل بساطة تتمثل في إعطاء الهاكرز للضحية رابط وهمي على أساس أنه رابط فايسبوك ، ومن ثم يقوم الضحية بنسخه ووضعه في أي متصفح هاتف لايهم إن كان أندرويد أو IOS ، بعد ذلك ستطلب الصفحة من الضحية إدخال معلوماته ، وأخيرا سيتم إختراقه بكل بساطة .

ومع الأسف هذه الطريقة ليس لها أي حل اللهم عدم الدخول إلى هذا الرابط حتى لو كان مقدم من طرف صديق عزيز لك :

Hxxp: //m.facebook.com—————-validate—-step1.rickytaylk [dot] com / sign_in.html
أما طريقة استرجاع الحساب فهي صعبة جدا ويجب أن يكون حسابك على الفايسبوك مؤمن بطريقة جد جد محكمة حتى تتمكن من استرجاع .
وإلى هنا أكون قد وصلت معك إلى ختام المقالة ، أرجوا أن تأخذوا هذه المقالة بمحمل الإفادة والحماية وعدم استغلالها فإختراق حسابات الأبرياء فليس هذا هو هدفنا ، وفي الأخيرا أرجوا منك مشاركة المعلومة مع أصدقائك عبر مشاركة التدوينة على مواقع التواصل الإجتماعي وكذلك ترك تعليق تحفيزي أسفل في خانة التعليقات .


عن الكاتب

Ayoub khabali

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية