عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

طريقة رائعة لفتح تطبيقات الأندرويد دون الحاجة إلى لمس الشاشة !!

ما لاقد يعرفه بعض مستخدمي هواتف الأندرويد أن هذه الأخيرة تحتوي على العديد من المستشعرات المفيدة والتي ستسهل علينا الكثير من المهام في هواتفنا إذا كنا قادرين على استعمالها بشكل صحيح ، ولإستعمالها بشكل صحيح ظهرت العديد من التطبيقات الرائعة التي تجعلك تستغل هذه المستشعرات في حياتك اليومية ، واليوم سأعرفك على واحد من هذه التطبيقات الذي سيجعلك تفتح أي تطبيق فقط من خلال تمرير يدك ، ماعليك سوى بمتابعة المقالة إلى أخره .
ماسنستعين به في مقالتنا هذه هو التطبيق الجميل Hovering Controls ، فمن خلال هذا التطبيق يمكنك استغلال مستشعرات هاتفك في فتح التطبيقات بدون الحاجة إلى لمس الشاشة حتى !! كل ماعليك هو تحميل التطبيق من الرابط الموجود أسفله أو مباشرة من خلال متجر الجوجل بلاي بعد ذلك قم بتتبع الخطوات الموجودة في الأسفل .

بعد تحميل التطبيق وفتح واجهته ، ستلاحظ أنه يحوى ثلاث أقسام أو ثلاث أنواع من فتح التطبيقات إن صح التعبير ، القسم الأول يأتي تحت إسم Hover Hold ومن خلاله يمكنك فتح التطبيقات عن طريق إبقاء يدك على المستشعر لبعض الوقت ، إذا أردت أن تفعل هذا النوع من فتح التطبيقات ماعليك سوى بإختيار التطبيق الذي تريد فتحه بهذه الطريقة والتأكد من أنه مفعل On .
القسم الثاني أو النوع الثاني من فتح التطبيقات هو Slide Once ويمكنك بواسطته فتح التطبيقات من خلال تمرير يدك على المستشعر يمينا ويسارا ، وإذا أردت فتح تطبيق ما بهذه الطريقة يكفيك اختياره والتأكد أنه On .
وأخيرا الخيار الثالث والأخير والذي هو Slide Twice وبواسطة هذا القسم يمكنك فتح تطبيقاتك عبر تمرير يدك يمينا ثم يسارا على المستشعر ، وإذا أردت فتح تطبيق ما بهذه الطريقة يمكنك القيام بنفس الشيء الذي تحدثنا عنه سابقا .



رابط التطبيق : Hovering Controls

عن الكاتب

Ayoub khabali

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية