عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

فعل هذه الميزة الرائعة الموجودة على هاتف أيفون 7 على أي هاتف أيفون لديك

فعل هذه الميزة الرائعة الموجودة على هاتف أيفون 7 على أي هاتف أيفون لديك 

في الأونة الأخيرة ظهرت تقنية تصوير جديدة أتت بها عدة هواتف أشهرها هاتف أيفون 7 ، وتتمثل في إلتقاط صور وفيديوهات بواسطة كلا الكميرتين الأمامية والخلفية في أن واحد ، وهي تقنية رائعة حقا وسيكون من الجميل جدا إذا توفرت في كل الهواتف .
وهذا بالفعل مايقدمه بطل مقالتنا هذه تطبيق Camera7 ، فهو يفعل لك هذه الميزة ليتم إلتقاط صور وفيديوهات من كلا الكاميرتين في أن واحد ، ماعليك سوى بتحميل التطبيق من على الرابط الموجود أسفل المقال .

بعد تحميل التطبيق والضغط على أيقونته ستظهر لك أنه تم تشغيل كل من الكاميرا الأمامية والخلفية لتستطيع بعد ذلك التصوير بهما في أن واحد واستعمال عدة تقنيات بجانبهما مثل الزوم الرقمي ، كما يمكنك ضبط Focus بطريقة مختلفة ومحترفة في نفس الوقت .

وفي حال أردت إلتقاط صورة تقوم بالضغط على الأيقونة الحمراء ، أما في حالة أردت تسجيل فيديو فطبعا تضغط ضغطة مطولة على نفس الأيقونة ، أما في حالة أردت إلتقاط صورة وفيديو في نفس الوقت تضغط على الأيقونة الموجودة بجانب الدائرة الحمراء .
كما تلاحظ معي فالتطبيق جد جد رائع إلا أنه يشتغل فقط على هواتف الأيفون والأجهزة الأخرى التي تشتغل بنظام IOS ، فإذا أعجبك حقا لاتنسى ترك تعليق تحفيزي أسفل في خانة التعليقات مع مشاركة التدوينة مع أصدقائك ، وأضرب لكم موعد في مقالة جديدة بتطبيق روعة وفكرة أروع .


رابط تحميل التطبيق : Camera7

عن الكاتب

Ayoub khabali

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية