عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

قم بتفعيل هذا الخيار الرائع الذي سيمكنك من إغلاق شاشة هاتفك عبر الضغط مرتين على زر Home

قم بتفعيل هذا الخيار الرائع الذي سيمكنك من إغلاق شاشة هاتفك عبر الضغط مرتين على زر Home

توجد عدة طرق من خلالها يمكنك إغلاق شاشة هاتف الأندرويد لكن طبعا تبقى الطريقة المشهورة والمتفق عليها العالم بأسره هي عبر زر Power ، لكن الكثير منا يقع في مشكلة عدم اشتغال هذا الزر ، مما يجعله في موقف لايحسد عليه ، لذلك في تدوينة اليوم أتيت لك بتطبيق جد جد رائع سيعطيك الصلاحية بإغلاق جهازك الأندرويد فقط من خلال زر Home ، لكي تعرف أكثر ماعليك إلا بمتابعة التدوينة إلى أخره .
الحديدث هنا عن تطبيق doubleHome الشهير والرائع ، فمن خلال هذا التطبيق يمكنك إغلاق شاشة هاتفك الأندرويد فقط عن طريق الضغط مرتين على زر Home أو بما يعرف بالعربية "الرئيسية" ، كل ماعليك فعله هو تحميل التطبيق من الرابط الموجود أسفله أو مباشرة عن طريق كتابة اسم التطبيق بمتجر الجوجل بلاي .

بعد تحميل التطبيق تقوم بالضغط على أيقونته بكل بساطة بعد ذلك ستظهر واجهته مع وجود خيار بالأسفل يدعى "Lets Start" تقوم بالضغط على الخيار ثم ستظهر معك قائمة شروط الإستخدام تقوم بقراءتها ثم تضغط على Accept  ، وبعد ذلك ستظهر معك مجددا خيار يدعى "SCREEN OFF METHOD" تقوم بالضغط عليه .
الأن سيخيرك التطبيق بالإختيار بين نوعين من الإغلاق ، النوع الأول والذي هو Show black screen وتتمثل في أنه عند الضغط مرتين على زر الرئيسية سيقوم التطبيق بإغلاق شاشة هاتفك وذلك بإظهار شاشة سوادء لمدة 10 ثواني إذا ضغطت عليها سيتم فتح هاتفك ، وتعتبر هذه الطريقة جيدة جدا خصوصا إذا كنت تريد توفير بطارية هاتفك ، أما الطريقة الثانية وهي Direct off فهي تتمثل في إغلاق شاشة هاتفك مباشرة ، وفي حالة ما أردت تفعيل هذا النوع من إغلاق الهاتف يجب عليك أن تمنح للتطبيق صلاحيات المسؤول .
إلى هنا أكون قد وصلت إلى نهاية تدويتنا البسيطة هذه أتمنى من صمي القلب أن يكون التطبيق قد نال إعجابك كما أتمنى أن تترك تعليق تحفيزي أسفل في خانة التعليقات مع مشاركة صغيرة للتدوينة عبر مواقع التوصل الإجتماعي ، وأضرب لكم موعد في مقالة جديدة وموضوع متجدد بإذن الله ... إلى ذلكم الحين ... دمتم سالمين .


رابط التطبيق : doubleHome

عن الكاتب

Ayoub khabali

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية