عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل تطبيقات إصلاح الهاتف

أفضل تطبيقات إصلاح الهاتف

 هناك بعض الأعطال والمشاكل في جهاز الهاتف التي يمكن إصلاحها دون الحاجة للذهاب الى مراكز الصيانة مثل مشاكل الشبكة والبلوتوث ومشاكل الاتصال بشبكة واي فاي وغيرها وذلك عن طريق عدة تطبيقات سنتعرف في هذا المقال على أفضل تطبيقات إصلاح الهاتف.

1- تطبيق kaspersky Battery Life

يعد من أفضل تطبيقات إصلاح الهاتف وهو مختص بإطالة عمر بطارية الهاتف والحفاظ عليها كما يساعد على شحن بطارية الهاتف بوقت أقل حيث يعمل بشكل تلقائي على مراقبة جميع التطبيقات التي تكون قيد التشغيل كما يعمل على تحديد التطبيقات التي تستهلك أكبر قدر من طاقة البطارية فيرسل تنبيهات إذا قام أحد التطبيقات باستهلاك طاقة البطارية اكثر من اللازم وذلك لتقرر إيقاف هذا التطبيق أو بقائه.


 بالإضافة الى ذلك فإن التطبيق يبين لك عدد الساعات والدقائق المتبقية من عمر البطارية  نظراً لأنه يقوم بمراقبة الطاقة التي يستهلكها كل تطبيق.


لتحميل التطبيق انقر على الرابط.

2- تطبيق System Repair For Android

يصنف أيضا من ضمن افضل تطبيقات إصلاح الهاتف المهمة الأساسية لهذا التطبيق هي تسريع الهاتف والحصول على أفضل أداء لأجهزة أندرويد. فإذا كنت تسعى إلى تسريع أداء هاتفك في إنجاز المهام او اذا كنت تعاني من بطء هاتفك في أداء بعض المهام وتشغيل بعض التطبيقات فإنه عليك تجربة هذا التطبيق الذي يقوم بتحليل أداء الهاتف دون الإضرار بنظام الهاتف حيث يعمل على البحث عن المشكلات الأساسية التي تسبب بطء الجهاز ثم حل هذه الأخطاء والمشكلات تلقائياً كما يعمل على تنظيف الملفات غير المرغوب فيها لمنعها من التأثير على سرعة أداء الهاتف وايضا لتوفير مساحة في الذاكرة فضلاً عن ذلك فهو يقوم بعرض حالة استخدام وحدة المعالجة المركزية بشكل عام مع عرض درجة حرارة الهاتف. 

كما يعمل على إطالة عمر البطارية.


لتحميل التطبيق انقر على الرابط

3- تطبيق Dead Pixels Test and fix

إذا كنت تعاني من بعض المشاكل في شاشة هاتفك مثل عدم ظهور الألوان بشكل واضح او بعض البقع الداكنة او الفاتحة فإن هذا التطبيق يساعدك على حل هذه المشكلة فهو يساعدك على فحص الشاشة لكشف عن وجود وحدات بكسل ميتة أو مكسورة وهي التي تكون موجودة على شاشة كريستالية سائلة ولا تعمل بشكل جيد مكسورة ثم القيام بإصلاحها حيث يقوم البرنامج باستخدام وسائل مختلفة لحل هذه المشكلات كما ان البرنامج يعمل على إصلاح عيوب البيكسل الجزئية و البيكسلات الفرعية المتوقفة ، البيكسلات المكسورة البيكسلات المعلقة واصلاح عيوب النقطة المظلمة و عيوب النقطة المضيئة وإصلاح النسخ المصفوفة.


لتحميل التطبيق انقر على الرابط.

4-تطبيق one security

وهو برنامج مضاد للفيروسات حيث ان جميع الأجهزة الذكية معرضة للفيروسات الضارة سواء من الشبكة او من بعض التطبيقات لكن تطبيق one security يقوم بمكافحة هذه الفيروسات الضارة بالهاتف كما انخ يقوم بالكشف عن التطبيقات الضارة وتطبيقات التجسس المزيفة ليقوم بدوره في حماية البيانات الخاصة بك.

كما يعمل التطبيق على تنظيف الملفات غير المرغوب بها والتي تؤدي الى ضعف مساحة التخزين وضعف أداء الهاتف.

ويقوم بتحسين اداء الجهاز وتوفير طاقة البطارية والعمل على ازالة التطبيقات الضارة والملفات المهمة التي تحتل مساحة في الذاكرة و تستنزف بطارية الهاتف.


لتحميل التطبيق انقر على الرابط


ومن الجدير بالذكر ان هناك الكثير من التطبيقات الحديثة التي تعمل على إصلاح بعض مشكلات الهاتف لكن تحدثنا في هذا المقال عن أهم تلك التطبيقات وأشهرها.


إقراء أيضًا


تطبيق يتيح لك إرسال تنبيهات صوتية لنفسك


عن الكاتب

mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية