عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل تطبيق لقراءة الباركود

أفضل تطبيق لقراءة الباركود

رمز الباركود، أو رمز الاستجابة السريع، أو ال QR code هو رمز ثنائي الأبعاد يحوي معلومات مشفرة على شكل نقاط ومربعات سوداء على خلفية بيضاء، تكون هذه المعلومات المشفرة إما تفاصيل منتجات تجارية أو صناعية، تسهل فك هذه الشفرة بواسطة برنامج متخصص في قراءة الباركود.

بعض التطبيقات تضيف ميزة التسوق وشراء المنتج، وبعضها يوفر قراءة معلومات الباركود المشفرة فقط دون إمكانية التسوق والشراء، أمثلة هذه التطبيقات هي:

تطبيق QR & Barcode scanner

تطبيق مجاني، يتميز بسرعة قراءة الرمز وعرض جميع المعلومات المتعلقة بالمنتج، بالإضافة لأنه يزودك بمعلومات إضافية عن الموقع ويمكنه نقلك إلى الموقع لإستكمال عملية الشراء إذا أردت بأسعار مباشرة من الانترنت عن طريق تجار التجزئة.

رابط تحميل التطبيق من هنا 

shop savvyتطبيق 

أحد أفضل تطبيقات قراءة الباركود، يتضمن ميزة التسوق عبر الانترنت، ينقلك لأهم مواقع التسوق عبر الانترنت كأمازون و ebay و wish وغيرها من مواقع البيع عبر الانترنت.

امسح الرمز بواسطة البرنامج وسيعطيك معلومات تامة عن المنتج الذي تريد واستكمل عملية الشراء من داخل التطبيق بعد نقلك لموقع بيع المنتج.

رابط تحميل التطبيق من هنا 

QRbot تطبيق 

هذا التطبيق يدعم العديد من التنسيقات للرموز، لا يتضمن عملية مسح الرمز فقط، يتميز بسهولة وتوليد رمز باركود خاص بك يشمل المعلومات الخاصة بك.

رابط  تحميل التطبيق من هنا 

إقراء أيضًا 

أفضل بدائل الواتساب 

عن الكاتب

mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية