عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

استخدم هذه التطبيقات بدلا عن واتساب

 

استخدم هذه التطبيقات بدلا عن واتساب

لا شك أن تطبيق واتساب هو الأكثر شهرة وانتشارا بين المستخدمين حول العالم، لما فيه من مميزات عديدة وواجهة استخدام سهلة وبسيطة، إلا أن في الآونة الأخيرة بدأ المستخدمون بالبحث عن بدائل لواتساب.

بدأت ثقة المستخدمين بتطبيق واتساب تتزعزع، بسبب اللغط المنتشر حول الأمان والخصوصية مما أثار شكوك المستخدمين حول أمان استخدام التطبيق، بالإضافة لتوقف واتساب وجميع التطبيقات التابعة لشركة فيسبوك الشهور الماضية لمدة لا تقل عن 6 ساعات، إذًا ما هي البدائل الأفضل لواتساب؟

تطبيق تلغرام

تلغرام لا يقل شهرة عن واتساب، وقد زاد عدد مستخدمي التطبيق بسرعة في الشهور الأخيرة إلى أن وصل ما يقارب 500 مليون مستخدم، تلغرام أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي أمانا.

يوفر ميزة تبادل الرسائل الصوتية والنصية، بالإضافة للمكالمات ومشاركة الملفات ذات الحجم الكبير بكل سهولة.

رابط تحميل التطبيق من هنا 

تطبيق  element

تطبيق مفتوح المصدر، يحافظ على الأمان والخصوصية بالتشفير التام من طرف إلى طرف، بالإضافة لأهم ميزة وهي استخدام معرِّف للمستخدمين بدلا من استخدام رقم الهاتف.

يمكن تبادل الرسائل والدخول لغرف الدردشة واجراء المكالمات عبر الانترنت، يدعم 7 لغات ويتوفر منه نسخة لسطح المكتب بواجهة أنيقة وبسيطة.

رابط تحميل التطبيق من هنا 

إقراء أيضًا 

تنزيل أفضل تطبيق لمشاهدة كافة المباريات 


عن الكاتب

mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية