عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيف تجلب الزيارات إلى موقعك وتحقق الكثير من الربح


كيف تجلب الزيارات إلى موقعك وتحقق الكثير من الربح

 المواقع الإلكترونية من أفضل الطرق التي تتيح لك تحقيق دخل معقول من الإنترنت، ولكن ذلك لن يكون حقيقة مالم يكون هناك زيارات حقيقية إلى الموقع ومن خلال الأسطر التالية سنتعرف إلى مجموعة من الطرق الفعالة لجلب الزيارات إلى الموقع وزيادة الأرباح.

كيف تسوق لموقعك الإلكتروني؟ 


أضف الموقع إلى محركات البحث


محركات البحث تعد من القنوات الرئيسية للتسويق للمواقع الإلكترونية، ومن ضمنها جوجل وبينج وياندكس، ومن المهم إضافة الموقع الخاص بك إلى محركات البحث، ومن ثم تحسين الموقع وهذه العملية هي ما تُسمى بالسيو، والذي يشتمل على الآتي: 

  • السيو الداخلي. 
  • السيو الخارجي.
  • السيو التقني. 

الاستفادة من منصات التواصل الاجتماعي 


منصات التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وتويتر والانستجرام وتيليجرام والواتساب تعد قنوات رائعة للتسويق للموقع، وذلك من خلال إنشاء حسابات أو قنوات أو صفحات بأسم الموقع ومن ثم نشر المقالات أو مشاركة المحتوى بشكل متكرر. 


مقالات الضيف 


مقالات الضيف أو الجيست بوست خطوة مهمة لكل موقع إلكتروني فهي تعمل على التحسين من موثوقية الموقع لدى محركات البحث والمستخدمين، وفي نفس الوقت تجلب زيارات معقولة إلى الموقع، ما يجب عليك القيام به هو اختيار موقع ومن ثم نشر أحد المقالات التي تسوق إلى موقعك.


إقراء أيضًا


أفضل تطبيق لتسريع الشحن للاندريود



عن الكاتب

mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية