عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

3 طرق لصنع شعار مجاني خاص بك


 إن الهوية البصرية تعد من أهم الجوانب أهمية في النشاط التجاري، وإذا كان لديك موقع أو مدونة أو صفحة على أحد منصات التواصل الاجتماعي، فبالتأكيد تحتاج لأن يكون لديك شعار يصف ما تقوم به، وفي هذا المقال سنتعرف على أفضل 3 طرق لصنع شعار مجاني احترافي. 

3 طرق لصنع شعار مجاني 


استخدم LogoMyWay Logo Maker 


هذه المنصة موجودة منذ عام 2008، وقد ساهمت في صنع أكثر من 5 مليون شعار، ومن خلالها ستتمكن بسهولة من الحصول على الشعار الخاص بك. ومن الممكن اتمام كل ذلك بطريقة مجانية سهلة. لتتمكن من الحصول على شعار فريد يُميزك عن منافسيك. والجدير بالذكر أن استخدامها سهلة فقد ستحتاج لادخال اسم النشاط التجاري ومن ثم ستتمكن من الحصول على العديد من الخيارات. 


لزيارة الأداة من هنا 



استخدم أداة Canva 


جميعنا يعلم أن أداة كانفا مدفوعة، ولكنها في نفس الوقت تتيح لك الحصول على شعار بشكل مجاني من خلال الخطة المجانية الخاصة بها، وليس ذلك فحسب بل تُمكّنك من الوصول إلى المكتبة الضخمة من التصميمات الخاصة لها. وبالإضافة للشعارات تتيح لك تصميم بوستات منصات التواصل الاجتماعي من الفيسبوك والانستجرام. 


لزيارة الأداة من هنا 


أداة Ucraft  


هي أداة أخرى لتصميم الشعارات، تأتي بالعديد من الخيارات من المجانية وخيارات مختلفة للحصول على تصميم الشعار الذي تريده. ومن ثم بإمكانك تحميله بشكل مجاني وعالي الدقة من الممكن إضافتها إلى الموقع أو حسابات التواصل الاجتماعي أو طباعته. 



إقراء أيضًا 


لماذا من المهم عمل موقع إلكتروني لنشاطك التجاري؟


عن الكاتب

mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية