عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل هواتف الايفون الرخيصة لعام 2022


أفضل هواتف الايفون الرخيصة لعام 2022

 هل تبحث عن هاتف ايفون رخيص؟ فمن خلال هذا المقال سنتعرف إلى مجموعة من الهواتف الرخيصة والتي تعد مناسبة لكل الميزانيات، وتتمتع بالعديد من الميزات المبهرة: 


أفضل ايفون رخيص 2022 


ايفون 12 ميني  


هو أرخص ايفون في سلسة ايفون 12، ويأتي بنفس ميزات ايفون 12 ولكن بحجم أصغر سواء كان فيما يتعلق بالشاشة أو البطارية. ولكنه يأتي بتصميم مسطح مناسب للاستخدام بيد واحدة. وبالحديث عن الميزات الداخلة فهو مزود بمعالج جبار وعمر بطارية يصل إلى 15 ساعة مع تشغيل الفيديو ومن دونه غلى 50 ساعة. 



ايفون اكس ار   


هاتف ايفون قديم بعض الشيء ولكنه سيحصل على التحديثات لعامين أو ثلاث أعوام أخرى، فإذا كُنت تريد الحصول على جهاز ايفون رخيص فهذا الهاتف مناسب لك، مع كاميرا بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 7 ميكابكسب. 


ايفون 12  


ليس رخيص إلى ذلك الحد الذي تريده، ولكن سبب وضعه في هذه القائمة أنه يأتي بالعديد من الميزات التي تستحق أن يُدفع مقابلها، فأولًا ستحصل على اتصال الجيل الخامس وكاميرا تعد الأفضل وبطارية تدوم طويلًا، ومعالج قوي وذاكرة وصول عشوائي جيدة. 


إقراء أيضًا


طريقة فتح هاتفك بالصوت من خلال استخدام مساعد قوقل


عن الكاتب

mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية