عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أقوى تطبيقات تحرير الصور للاندرويد

أقوى  تطبيقات تحرير الصور للاندرويد

تطبيقات تحرير الصور تتيح لك التحسين والحصول على أفضل الصور، سواء كُنت هاوي أو مصور محترف أو مؤثر على منصات التواصل الاجتماعي فسوف تحتاج لهذه التطبيقات. كما أيضًا إذا كُنت مستخدمًا عاديًا تريد التحسين من صورة الكلب الخاص بك أو الصور العائلية. ومن خلال هذا المقال سنتعرف على 3 من أقوى تطبيقات لتحرير الصور للاندرويد.

تطبيق PicsArt

تطبيق بيكس ارت هو أحد أفضل تطبيقات تحرير الصور المتاحة حاليًا، لأنه سهل الاستخدام وبواجهة سلسة، يأتي بمجموعة كبيرة من المؤثرات للتحسين من الصور الخاصة بك. حيث يوفر التحكم الكامل في الصور وأدوات التحرير، وبالإضافة إلى ذلك يحتوي على عدد من الملصقات مع إمكانيات دمج الصور.


كما يأتي مع مجتمع متكامل من المحررين الذي يشاركون أفضل الصور الخاصة بهم ويحتوي على أكثر من 150 مليون مستخدم شهريًا. كما يشتمل على التحديات.


تحميل تطبيق بيكس ارت من هنا

تطبيق Snapseed

هذا التطبيق لايعد مخصص للمستخدمين العاديين، فهو يحتوي على ميزات تناسب المستخدمين المحترفين، والذين يحتاجون لقضاء المزيد من الوقت في تحرير الصور. ومن خلال استخدام التطبيق ستجد أن هناك مجموعة متكاملة من أدوات التحرير من الدرجة الأولى. بما في ذلك فرش التحرير وبالإضافة للمرشحات والتأثيرات الجميلة.


تحميل التطبيق من هنا

تطبيق Adobe Photoshop Camera

من منا لا يعرف مجموعة أدوبي الإبداعية، وهذا التطبيق يعد من أفضل تطبيقات تحرير الصور، والمعتمدة على الذكاء الاصطناعي، محتويًا على مجموعة كبيرة من التصحيحات الخاصة بالصور. التي تتيح لك التعديل على الألوان وإضافة الأنعكاسات والتأثيرات.

تحميل التطبيق من هنا

إقراء أيضًا


عن الكاتب

mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية