عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

طريقة ازالة بيانات الايفون قبل بيعه

طريقة ازالة بيانات الايفون قبل بيعه


مع إطلاق ايفون 13 سيكون هناك العديد من الأشخاص يخططون لبيع جهاز الايفون الخاص بهم، لاقتناء الهاتف الايفون، ولكن قبل أن تبيع جهاز الايفون فهناك شيء ضروري يجب الاهتمام به، وهو إزالة بيانات وملفات الايفون بالكامل قبل بيعه. فبالتأكيد أنت لا تريد أن يطلع الأشخاص الآخرين على الصور أو الفيديوهات او الرسائل الخاصة بك. وإليك طريقة فعل ذلك:

طريقة ازالة بيانات الايفون قبل بيعه

أولاً، سيتوجب عليك إلغاء الاشتراك من الميزات التي تعد مشترك بها، وهي:
  • ميزة Find My iPhone وذلك من خلال الذهاب إلى الإعدادات ومن ثم انقر على Find My iPhone وبعد ذلك حدد على خيار Find My وقم بإيقاف تشغيل خيار Find My Network و Find My Phone.
  • إلغاء الإقتران بأي جهاز متصل بجهاز الايفون الخاص بك.
  • قُم بإيقاف تشغيل iMessages .
  • ثم قم بتسجيل الخروج من حسابك على جهاز الايفون، وذلك بالنقر على الإعدادات ثم اضغط على اسمك في الأعلى وانقر على تسجيل الخروج. وادخل كلمة المرور الخاص بك ثم انقر على تسجيل الخروج.

الآن، بإمكانك إزالة بيانات الايفون بكل سهولة، وفي هذه الحالة سيتوجب عليك إزالة بطاقة SIM من الهاتف، ثم توجه إلى الإعدادات وانقر على عام ثم حدد على إعادة تعيين الايفون وحدد على خسار محو كل المحتوى.

إقراء أيضًا 

عن الكاتب

mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية