عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 3 بدائل لايفون 13





لقد كشفت أبل النقاب عن جهاز الايفون المنتظر لعام 2021، وهو ايفون 13 ولقد جاء مع ثلاثة هواتف أخرى من ايفون 13 ميني وايفون 13 برو وايفون 13 برو ماكس، وهو هاتف جيد حقًا ولكن هناك بعض الأشخاص قد لا يفضلون امتلاك جهاز ايفون وفي هذه الحالة يريدون بعض البدائل التي تعمل بنظام الاندرويد.

 وفي نفس الوقت هنا أُناس ليس لديهم ما يكفي من المال لشراء جهاز الايفون الجديد. ومهما كانت حالتك فمن خلال هذا المقال سنتعرف على أفضل البدائل لجهاز ايفون 13:

أفضل 3 بدائل لايفون 13

هاتف سامسونج جالكسي اس 21


هذا من أفضل الخيارات التي بإمكانك إقتنائها بدلًا عن ايفون 13 ولطالما كانت سامسونج من أكبر المنافسين لشركة أبل، لذلك ليس من المستغرب أن نجد هواتفها في أول القائمة. وسوف تتيح لك تحديثات تصل إلى أربع سنوات وبالإضافة لكاميرات محسنة وشحن لاسلكي وعمر بطارية طويل.

جهاز ايفون اس اي 2020


إذا كُنت تريد الحصول على جهاز ايفون جديد ولكن ميزانيتك محدودة ففي هذه الحالة أوصيك بهاتف ايفون اس اي 2020، والذي يعد من أفضل بدائل ايفون 13 المنخفضة التكلفة، ويبدأ بسعر 400$ مع معالج A13 Bionic ، ومقاومة الماء / الغبار IP67 ، والشحن اللاسلكي.


هاتف هواوي بي 40 برو


هو أحدث هاتف من هواوي يجمع بين الكاميرا الرائعة والبطارية المحسنة، ومستشعر للتغيير من درجة حرارة لون الشاشة اعتمادًا على ضوء الغرفة. ويعد مناسب لمن يريد الحصول على جهاز اندرويد بديل لايفون 13.

إقراء أيضًا 

عن الكاتب

mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية