عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مراجعة ساعة جالكسي 4 الجديدة



أعلنت شركة سامسونج عن إطلاق ساعتها الذكية جالكسي 4 الجديدة وبمزايا وتجهيزات تقنية متطورة، بما فى ذلك مستشعر BioActive والذى يستخدم لقياس ضغط الدم وقياس نسبة الاكسجين فى الدم، وحساب نسبة الدهون فى الجسم، مع تصميم جديد تماماً، وسنتعرف معاًعلى مراجعة ساعة جلاكسي 4 الجديدة.


مواصفات ساعة galaxy watch 4


تمتاز ساعة جلاكسي 4 الجديدة من سامسونج بتصميم أنيق من الالومنيوم وشاشة مستديرة وجسم مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، وبالنسبة لنظام التشغيل فهو جوجل Wear OS 3.0 مع واجهة المستخدم One UI Watch 3.0، ويمكن تثبيت العديد من التطبيقات من خلال متجر جوجل بلاي.

معالج الساعة Exynos W920 وتبلغ سعة الرامات 1.5 جيجا بايت، وذاكرة التخزين الداخلية 16 جيجا بايت،أما شاشة galaxy watch 4 فهي بقياس 1.2 بوصة Amoled تعمل بدقة 396*396 بيكسل فى المقاس الصغير، وقياس 1.36 بوصة ودقة 450*450 فى الموديل الكبير، ومزودة بطبقة حماية Corning Gorilla Glass DX، وبالنسبة للبطارية فتمتد فترة تشغيل البطارية حتى 40 ساعة.

وتدعم ساعة جلاكسي 4 الجديدة بوصلة وتقنية البلوتوث 5.0 ، وتقنية الواي فاي 4، ونظام تحديد المواقع GPS، كما تدعم أيضا المساعد الصوتى من سامسونج Bixby، وتوفر الساعة الجديدة من سامسونج galaxy watch 4 مجموعة كبيرة من المستشعرات لقياس ضغط الدم ونسبة الاكسجين فى الدم، وحساب نسبة الماء والدهون فى الجسم، وتأتي ساعة Galaxy Watch 4 باللونين الأسود والفضي مقابل سعر يبدأ من 269 يورو .

إقراء أيضًا 

عن الكاتب

mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية