عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل تطبيقات الترجمة الخاصة بهواتف الأندرويد


تعتبر تطبيقات الترجمة تطبيقات مهمة بالنسبة للأشخاص الذين لا يتوفرون على حاسوب لكي يتمكنوا من الانفتاح على المجتمع و تعلم لغات و مهارات جديدة لذا سنتعرف في هذه التدوينة على أهم التطبيقات في ما يخص هذا الموضوع .
Translate All - Speech Text Camera Translator

التطبيق الأول في قائمتنا هو تطبيق ترانسلايت ال الاجنبي و الاحترافي حيث يحتوي على أكثر من مئة لغة مختلفة يمكنك الترجمة بينها و من بينها اللغة العربية, التطبيق يمكنك من الترجمة عن طريق الكتابة, الصوت و الكاميرا حيث تمت برمجته بتكنولوجيا عالية المستوى كما يتميز أيضا بأنه يقوم بالتعرف على اللغات اوتوماتيكيا .
التطبيق يعتبر من بين الأفضل في المجال فهو حاصل على أكثر من عشرة مليون تحميلة في سوق قوقل بلاي كما أن حجمه لا يتجاوز الخمسة و عشرين ميجابايت قبل تحميله .
مترجم المحادثات الفورى-جميع اللغات
هذا التطبيق يعتبر من أفضل التطبيقات العربية الخاصة بالترجمة فيما يخص أجهزة الأندرويد, و بغض النظر عن التصميم الخاص به الا أنه يدعم أكثر من 45 لغة من بينها الاسبانية, الفرنسية, البرتغالية و العربية, يتميز التطبيق بالسرعة و سهولة الاستخدام و هو يعمل بالانترنت .
الترجمة كل اللغات
يتميز هذا التطبيق العربي بأنه يدعم أكثر من أربعين لغة و هو يشتغل بدون انترنت و بالرغم من امكانياته الضخمة الا أن حجمه لا يتجاوز الأربعة ميجابايت قبل التحميل و قد حصل مسبقا على أكثر من خمس مئة ألف تحميلة .
التطبيق الأول : من هنا

التطبيق الثاني : من هنا 

التطبيق الثالث : من هنا

الكاتب :
جابر بن عمر

عن الكاتب

مساعد رئيس التحرير

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية