عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

5 خطوات مهمة للتحسين من أداء جهاز الاندرويد الخاص بك




بالطبع جميعنا يريد الحصول على هاتف سريع يقدم أداء قوي بعيدًا عن تجربة الاستخدام البطيئة، وإذا كان لديك جهاز اندرويد وتريد التحسين من أداءه فهذه الخطوات ستفيدك:

طريقة التحسين من أداء جهاز الاندرويد


القيام بتحديث نظام التشغيل أندرويد


من المهم تحديث هاتف الاندرويد في كل مرة يُصدر فيها تحديث جديد، فهذا سيعمل على حل المشاكل التي يعاني منها الهاتف، وبالإضافة لتحسين أداءه، لذلك من الضروري تحديث الهاتف، وبإمكانك التحقق من التحديثات المتوفرة من خلال إعدادات الهاتف.

إزالة التطبيقات المثبتة الزائدة


إذا كانت هناك مجموعة من التطبيقات لا تستخدمها، فيجب عليك إزالتها على الفور فهي تستهلك تخزين الهاتف وفي بعض الأحيان تعمل في الخلفية فتأخذ جزء كبير من ذاكرة الرام ومن ثم يقل أداء الهاتف.

استخدام مدير الملفات دائمًا


من خلال مدير الملفات ستتعرف على مجمل المساحة التخزينية في الهاتف الخاص بك، بما يتيح لك الفرصة لتفريغ المساحة التي لا ترغب بها من الفيديوهات والأغاني والصور وغيرها.

استخدام التصحيح التلقائي


تفعيل ميزة التصحيح التلقائي ستوفر عليك عناء كتابة كل الكلمات، فهي تقترح لك مجموعة من الكلمات بناءً على الكلمات التي تستخدمه ما يسهل عليك الكثير.


إطالة عمر البطارية


بطارية الهاتف من أهم الأجزاء التي يجب الاهتمام بها، فهي تؤثر على كفاءة وأداء الجهاز، ولذلك من الضروري الحفاظ على عمر البطارية لأطول فترة ممكنة، من خلال إغلاق التطبيقات التي تعمل في الخلفية، وإغلاق البلوتوث وشبكة الوايف اي.

إقراء أيضًا

عن الكاتب

mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية