عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تعرف على 3 مواقع تتيح لك معرفة أسعار الهواتف


نعلم جميعاً أن سوق الهواتف الذكية ينتج العديد من أنواع الهواتف بشكل دوري، وهذا قد يضع المستخدم والمقبل على شراء هاتف جديد في حيرة بسبب عدم قدرته على معرفة الهاتف المناسب له من حيث المواصفات وسعر الهاتف.


وسوف نستعرض لكم اليوم أفضل 3 مواقع تتيح لك معرفة مواصفات وأسعار الهواتف، حتى تتمكن من اختيار الهاتف المناسب لك من حيث المواصفات والسعر.


تعرف على 3 مواقع تتيح لك معرفة اسعار الهواتف

1-موقع Gadgets Now


هو أفضل موقع للمقارنة بين الهواتف ويدعم العديد من الهواتف والأجهزة الأخرى مثل الكمبيوتر واللابتوب والكاميرات الرقمية والتلفاز وحتى الساعات الذكية، وغيرها من الأجهزة، يقدم لك الموقع خدمات ممتازة توفر لك عناء البحث عن هاتف مناسب لميزانيتك فيمكن المقارنة بين 4 أجهزة مرة واحدة بنفس السعر لتتعرف على مواصفات كل هاتف وتقرر بعد ذلك أيهما أفضل بالنسبة لك، كما يمكنك البحث عن هاتف معين ليعرض لك الموقع جميع المواصفات الخاصة بالهاتف وسعر الهاتف.


لزيارة الموقع اضغط هنا

2- موقع GSMArena

موقع مميز حقاً يقدم لك مقارنات بين الهواتف التى تعرض بنفس السعر، حتى تقارن بينهم وتختار ما يناسبك، كما يمكنك البحث عن هاتف معين ليعرض لك الموقع المواصفات السعر الخاص بالهاتف، لتقرر هل يستحق الشراء ام لا.


لزيارة الموقع اضغط هنا

3- موقع Versus

وهو موقع يقدم لك إمكانية المقارنة بين 7 أجهزة مرة واحدة بنفس السعر حتى تتعرف على مواصفات هذه الأجهزة المعروضة بنفس السعر، ولذلك يعتبر هذا المواقع من أكثر المواقع زيارة من المهتمين بالهواتف الذكية.


لزيارة الموقع اضغط هنا

إقراء أيضًا 

عن الكاتب

mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية