عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 3 تطبيقات للطبخ للاندرويد


أفضل 3 تطبيقات للطبخ للاندرويد


في بعض الأحيان قد تريد طبخ بعض المأكولات الجديدة، ولكنك لا تعرف الكثير من الوصفات، ما يستدعي البحث عن أيّ شيء يقدم لك وصفات طعام جديدة، وفي هذا المقال سنرشح لك ثلاثة من أفضل برامج الطبخ، والتي تقدم لك وصفات متنوعة ومختلفة تناسب كل الأذواق وهي:

أفضل تطبيقات الطبخ

تطبيق أطباقي


من التطبيقات المميزة لتعلم الطبخ والحصول على مجموعة من الوصفات، ويأتي بكل شيء يتعلق بالطبخ، ويتيح لك الحصول على وصفات لأشهر الطباخين العرب على سبيل المثال منال العالم والشيف ديما، ويحتوي على جميع الوصفات الغربية والشرقية والوصفات البحرية والحلويات.

تحميل التطبيق من هنا


تطبيق Cookpad



هو موقع إلكتروني وأيضًا يأتي في شكل تطبيق، يحتوي على كل وصفات الطعام مفصلة في فئات مختلفة، وأيضًا تجمع لك العديد من التقييمات للأشخاص الذين جربوا هذه الوصفات كما بإمكانك البحث عن الوصفات التي ترغب بها مع وجود مجتمع متكامل داخل التطبيق للتفاكر ومشاركة التجارب.

تحميل التطبيق من هنا


تطبيق مطبخ سيدتي



هذا التطبيق خاص بمجلة سيدتي يأتي بالكثير من الوصفات المتجدد، مع وجود مجموعة من الاقتراحات لوصفات وأكلات مختلفة كما يوفر لك التطبيق خيار يُسمى بجدول الوصفات يحتوي على كافة مقادير الوصفات وما إلى ذلك.

تحميل التطبيق من هنا


إقراء أيضًا


عن الكاتب

mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية