عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 3 أنواع باور بانك 2021

 

أفضل 3 أنواع باور بانك 2021

أن يُغلق الهاتف أو يتوقف عن العمل بانخفاض البطارية، يعد من الأمور المزعجة، إلا أنه يوجد حل لهذا النوع من المشكلات دائمًا من خلال استخدام البور بانك (Power banks)، ومن العلوم أن هناك الكثير من أنواع البور بانك في السوق، ونحن هنا نرشح لك أفضل 3 أنواع باور بانك لعام 2021.

 

1.      Anker PowerCore II 20000

 


يعد من أفضل أجهزة البور بانك التي يجب اقتنائها من قبل أيّ شخص يعاني من مشكلة الشحن ونفاد البطارية، يأتي بسعر رخيص جدًا، مع خاصية الشحن السريع، كما أنه من خلاله يُمكن شحن مختلف الهواتف من الايفون والاندرويد والأجهزة اللوحية ويأتي بسعة 20000 ملي أمـبير لكنه لا يدعم ميزة التمرير Pass-through التي تتيح لك شحن الباور بانك وهاتفك في نفس الوقت.

 

2.      xiaomi mi power bank



مثل باور بانك Anker PowerCore II 20000 فهو يشحن الهواتف والأجهزة اللوحية معًا، لكنه مطور بشكل أكبر ويحتوي على العديد من المنافذ، وسهل الاستخدام والحمل، مع دعم الشحن السريع من خلال ثلاثة منافذ مزودًا بتقنية PowerIQ وVoltageBoost.

 

3.      xiaomi mi power bank 2c

 


يأتي بتصميم أنيق مع ضوء LED بلون أزرق للتعرف على مقدار شحن الباور بانك، ويعد الأخف مقارنة مع أجهزة الباور بانك الأخرى، مع ميزة MultiProtect لحماية هاتفك من الأعطال المفاجئة، والشحن السريع من خلال Edge Technology بالإضافة إلى مصباح امامي مميز.

إقراء أيضًا طريقة مسح الإشعارات في الفيس بوك 

 

عن الكاتب

mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية