عالم الاجهزة الذكية عالم الاجهزة الذكية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 3 مواقع لتحميل الكتب الإلكترونية مجانًا



أفضل 3 مواقع لتحميل الكتب الإلكترونية



القراءة فن وعادة لابد من اكتسابها لينمي المرء مهاراته وتفكيره ويكون على دراية في شتى العلوم، ولكن في كثير من الأوقات يكون من الصعب الحصول على نسخة ورقية من كتاب ما، لذلك تم تصميم العديد من المواقع التي توفر نُسخ إلكترونية من الكتاب وتحميلها مجانًا، وإليك أفضل 3 مواقع لتحميل الكتب الإلكترونية مجانًا.
 

أفضل 3 مواقع لتحميل الكتب الإلكترونية مجانًا


1. موقع كُتب PDF



 

يحتوي الموقع على الكتب في شتى المجالات، من فِكر وتاريخ وفن والعلوم الهندسية وعلوم طبية واقتصادية وسياسية، كما يحتوي على نُسخ من رسائل الماجستير والدكتواره، والعديد من الروايات العربية وكذلك العالمية المترجمة وكتب الأطفال، قم بكتابة اسم المؤلف أو اسم الكتاب في محرك بحث الموقع وحمِّل الكتاب واستمتع بالقراءة.

لزيارة الموقع من هنا

2. موقع إليك كتابي





موقع إليك كتابي من أفضل مواقع تحميل الكتب الإلكترونية المجانية، يحتوي الموقع على كُتب في أي مجال تُحب من الروايات والأدب العالمي والمترجم، كما يحتوي الموقع على كُتب في الفن والأعمال المسرحية يمكنك تحميلها وقرائتها بالإضافة لمختلف مؤلفات العلوم التي يحويها الموقع.

لزيارة الموقع من هنا   

3. موقع عصير الكتب




 

من المواقع سهلة الإستخدام وسريعة التحميل وتحتوي على أغلب أعمال الكُتاب من مجالات شتى في العلوم الإنسانية والإجتماعية والعلوم الدينية والتاريخية والأدب العربي والعالمي المترجم.


لزيارة الموقع من هنا   

هذه بعض الترشيحات لبعض المواقع الأفضل لتحميل الكتب الإلكترونية، ابحث عن الكتاب الذي تريد وقُم بتحميله وقرائته.

إقراء أيضًا



عن الكاتب

mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم الاجهزة الذكية